لاعب مانشستر سيتي قريب من فريق بيكام في الدوري الأمريكيحمدي النقاز.. الظهير العصري كما يجب أن يكونعلي معلول.. المهاجم الذي خدع الجميعتقرير: يوفنتوس رفض ضم داني ألفيش في الصيفتعرف على عروض اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائيأروى جودة تنضم لفيلم "عقد الخواجة" أمام هيفاء وهبياليوم.. عرض خاص لفيلم "أخوات سلاح" بمهرجان الجونة السينمائياخبار ماسبيرو.. سيرة المنشد محمد عبدالرسول العوامي في صوت العرب الليلةاسترداد 293 فدانا تعديات على أراضي أملاك الدولة في قنامصرع شخص وإصابة زوجته و3 من أبنائهما إثر حادث مروري في بني سويف7.2 مليار قدم مكعب.. ارتفاع إنتاج مصر من الغاز لأعلى معدلاته في سبتمبر"البترول": مزايدة عالمية لطرح مناطق جديدة للبحث عن الغاز في المتوسطإحالة طبيب نسي "فوطة" داخل بطن سيدة للجنة آداب المهنة بالنقابة العامةانتظام وهدوء الحركة المرورية في شوارع القاهرةحفظ التحقيقات في مصرع شاب سقط من الطابق السابع بسبب فأر بالبساتينتجديد حبس صاحب شركة بتهمة سرقة مبالغ مالية من السيارات بالتجمعإنقاذ نمر يزن 240 كيلو جرام أثناء عملية تهريبه فى فيتناملعشاق "الأنتخة".. استطلاع يكشف: العمل من المنزل يجعلك أكثر تركيزافى مهرجان الجونة.. تعلمى الأناقة من فساتين نجمات المهرجان "صور"عشان تحافظى عليها.. نصائح لتنظيف المشغولات الذهبية والأحجار الكريمة

بـ مقطع فيديو كوميدي صديقة رونالدو تواصل الاحتفال بتألقه أمام ليتوانيا

   -  
كريستيانو رونالدو

واصلت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الاحتفال بتألق نجم يوفنتوس الإيطالي مساء أول أمس أمام ليتوانيا، ضمن منافسات تصفيات يورو 2020، حيث تفوق رونالدو بشكل كبير في المباراة واستطاع أن يسجل 4 أهداف ليصل للهدف رقم 90 مع منتخب البرتغال. 

ونشرت جورجينا رودريجيز عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مقطع فيديو لـ أولادهما أثناء الاحتفال بأهداف النجم البرتغالي.

وأحرز رونالدو قائد منتخب البرتغال "سوبر هاتريك" 4 أهداف في الدقائق 7، 62، 65، 76 من عمر المباراة، بينما سجل ويليام كارفاليو هدف البرتغال الخامس في الدقيقة 92 من عمر اللقاء المثير الذي شهد تألق رونالدو.

وارتفع رصيد المنتخب البرتغالي إلى 8 نقاط بالمجموعة الثانية، خلف أوكرانيا صاحبة الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد ليتوانيا عند نقطة واحدة في المركز الأخير.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة