الأهلي بـ"الأحمر" والزمالك بـ"الأبيض × الأزرق" فى السوبر المصرىبن شرقى يعود لتشكيل الزمالك أمام الأهلى فى السوبرموعد مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك الليلةحكم السوبر.. ذكرى سيئة للأهلى ومحمد صلاح مع الألمانى بريشماذا يأكل نجوم الأهلى والزمالك فى ليلة القمة؟.. فسيخ وكوارع وحواوشىالداخلية يواجه بور فؤاد فى ختام معسكر الإسماعيلية غداًالشورت الأزرق "وشه وحش" على الزمالك فى السوبر.. فيديوفايلر يمنح قفشة مهمة صناعة أهداف الأهلى أمام الزمالك فى السوبرشاهد فى دقيقة.. محمود فتح الله "المدافع الهداف" يعتزل الكرة بعد 15سنة عطاءبائع يشرع في قتل عامل بسبب بناء سلم في شبين القناطرزوجة أب تعتدي على طفلة بعمود شيشة في القليوبيةتحرير 49 مخالفة تموينية في حملة مكبرة على المحلة الكبرىغلق 4 منشآت أغذية بسمنود وطنطا لعدم استيفائها للاشتراطات الصحيةعلى طريقة نجم الأهلي.. وفاة شاب بأزمة قلبية في مباراة كرة قدم بالشرقيةضبط 3 أشقاء هاربين من تنفيذ أحكام بالسجن في القليوبيةالحكومة توقع أول اتفاق تسوية لتسديد الحوافز المتأخرة للمصدرينسوميتومو إيجيبت تنشئ مصنعا جديدا في بورسعيد باستثمارات 10 ملايين يورووفد "خارجية النواب" يبحث في موسكو قضايا التعاون الاستراتيجي"التنسيق الحضاري" ينظم أسبوعاً تثقيفياً لرفع الوعي بقيمة التراثمصر تحتفل باليوم العالمي لسلامة المرضى

كيس "الحشيش" أسقط عاطلا فى قبضة رجال المباحث بالجيزة

-  

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على تاجر مواد مخدرة، وبحوزته طربتان من مخدر الحشيش، قبل ترويج المضبوطات على عملائه، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات النقيب يوسف طارق، معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، إلى اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائه بمنطقة المنيب.

بالحصول على إذن من النيابة، تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته "كيس" يحتوى على طربتين من مخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، وترويجها على عملائه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة