لاعب مانشستر سيتي قريب من فريق بيكام في الدوري الأمريكيحمدي النقاز.. الظهير العصري كما يجب أن يكونعلي معلول.. المهاجم الذي خدع الجميعتقرير: يوفنتوس رفض ضم داني ألفيش في الصيفتعرف على عروض اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائيأروى جودة تنضم لفيلم "عقد الخواجة" أمام هيفاء وهبياليوم.. عرض خاص لفيلم "أخوات سلاح" بمهرجان الجونة السينمائياخبار ماسبيرو.. سيرة المنشد محمد عبدالرسول العوامي في صوت العرب الليلةاسترداد 293 فدانا تعديات على أراضي أملاك الدولة في قنامصرع شخص وإصابة زوجته و3 من أبنائهما إثر حادث مروري في بني سويف7.2 مليار قدم مكعب.. ارتفاع إنتاج مصر من الغاز لأعلى معدلاته في سبتمبر"البترول": مزايدة عالمية لطرح مناطق جديدة للبحث عن الغاز في المتوسطإحالة طبيب نسي "فوطة" داخل بطن سيدة للجنة آداب المهنة بالنقابة العامةانتظام وهدوء الحركة المرورية في شوارع القاهرةحفظ التحقيقات في مصرع شاب سقط من الطابق السابع بسبب فأر بالبساتينتجديد حبس صاحب شركة بتهمة سرقة مبالغ مالية من السيارات بالتجمعإنقاذ نمر يزن 240 كيلو جرام أثناء عملية تهريبه فى فيتناملعشاق "الأنتخة".. استطلاع يكشف: العمل من المنزل يجعلك أكثر تركيزافى مهرجان الجونة.. تعلمى الأناقة من فساتين نجمات المهرجان "صور"عشان تحافظى عليها.. نصائح لتنظيف المشغولات الذهبية والأحجار الكريمة

رامي صبري: عرضت أغنية "فارق معاك" على أصالة ورفضتها

-  
قال الفنان رامى صبرى: إن أغنية "فارق معاك" عرضها من قبل على الفنانة السورية أصالة نصرى قبل أن يغنيها ويضمها لألبومه الجديد لكنها رفضت غنائها.

وأكد رامى أنه عرض على أصالة مجموعة أغانى من قبل لكنها كانت ترفض غنائها، لافتا إلى أنه عندما كان يسجل الأغنية التي رفضتها بصوته ويطرحها في الأسواق كانت تلاقى نجاحا كبيرا.

وكان رامى طرح أغنيته "وبقابل ناس" على طريقة الفيديو كليب وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد "فارق معاك"، حيث تم تصوير الأغنية تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، وهى من كلمات أحمد على موسى، ألحان شادى حسن، توزيع طارق توكل.

وكان ألبوم "فارق معاك"، استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه حيث تصدر مؤشرات البحث في مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فضلًا عن تصدره الألبومات عبر موقع "آى تيونز"، وضم الألبوم 12 أغنية، وهم "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنساني"، و"قولت اللي عندي"، و"هو في كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمي"، و"فارق معاك".

وتعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد على موسى، تامر حسين، هالة على، هاني رجب، أما الملحنون فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامي صبري عددًا من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتين وهما "وعجبي"، و"فارق معاك".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة