شاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين"الوزراء": إيقاف بطاقات التموين التي تلقت إنذارا بالحذف ولم يتظلم صاحبها"الوزراء": تنفيذ المرحلة الأولى لمعهد الأورام الجديد بتكلفة 9.5 ملياربعد تعديل موعد السوبر.. تعرف على الممنوع والمسموح وطريقك لمدرجات برج العرببالفيديو.. هل يواصل الزمالك الفوز على الأهلي في النهائي الرابع؟

"المصرية لتجارة الأدوية" تتجاوز خسائر كبيرة وتحقق 122 مليون جنيه أرباحا

-  

كشف مصدر مسئول بالقابضة للأدوية أن الشركة المصرية لتجارة الأدوية، إحدى الشركات التابعة نجحت فى تجاوز خسائر كبيرة العام المالى قبل الماضى، وحققت نحو 122 مليون جنيه أرباحا العام المالى المنتهى فى 30 يونيو 2019.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع" أن الأرباح جاءت بسبب زيادة معدل تحصيل المتأخرات على بعض الجهات، بجانب تحسين التوزيع وخفض السحب على المكشوف من البنوك، لافتا أن خسائر الشركة العام المالى 2017-2018 كانت نحو 279 مليون جنيه .

وتعمل الشركة فى مجال تجارة وتوزيع واستيراد الأدوية والمستحضرات الطبية وألبان الأطفال .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة