بعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين

برسالة رومانسية .. أصالة تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان

-  
أصالة وزوجها

كتبت- بهيرة فودة:

وجهت الفنانة أصالة نصري رسالة رومانسية لزوجها المخرج طارق العريان، احتفالا بعيد ميلاده الـ55.

ونشرت أصالة صورة لزوجها، عبر حسابها الرسمي بموقع " تويتر"، وعلقت: " كلّ سنة وأنت يا أطيب النّاس بألف خير ويحفظك لعيلتك وللعالم العربي الّلي بيفتخر فيك ، يا أحلى وأحنّ النّاس".

وتابعت أصالة: " كلّ سنه وأنت سالمّ وكلّ سنة وأنت ناجح وكلّ سنة وأنت أجمل زوج وأطيبّ بابا ، كلّ سنه وأنت بخير ومصدر محبّه وخير وأمان لعيلتك ياروح القلّب وشريك الحياة".

وتزوجت أصالة من المخرج طارق العريان عام 2006، وأنجبت منه طفلان وهما على وآدم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة