فيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعها

في حفل زفافهما.. أحمد فهمي وهنا الزاهد يفاجئان الحضور

-  

كتب - مصراوي:

فاجأ الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد ضيوف حفل زفافهما، الذي أقيم مساء أمس بأحد فنادق القاهرة، بتغيير ملابسهما قبل نهاية الحفل.

ارتدى أحمد بدلة سوداء بدلاً من البيضاء التي ظهر بها بداية الحفل، بينما خلعت هنا فستان الزفاف الأبيض وارتدت فستانًا اَخر.

حرص فهمي وهنا أيضًا على مشاركة أصدقائهما الرقص والغناء خلال حفل زفافهما، الذي حضره كوكبة من نجوم الفن والإعلام، بينهم كريم عبدالعزيز، محمد إمام، أحمد عز، مصطفى شعبان، منى الشاذلي، عمرو الليثي، واَخرين.

يذكر أن أحمد وهنا احتفلا بزفافهما بعد عام واحد من إعلان ارتباطهما.






View this post on Instagram

A post shared by ZEINA💕💕KARIMFAHMI👑 (@karim.fahmy.my.lovely) on






View this post on Instagram

A post shared by ZEINA💕💕KARIMFAHMI👑 (@karim.fahmy.my.lovely) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة