البورصة: ارتفاع رصيد الشهادات الإيداع الدولية لإيديتا و"CIB"الحكومة تتفق على تسوية مستحقات "سوميتومو..والشركة تنشئ مصنعا بـ10 ملايين يوروفيديو.. 30 تماسحاً يعطلون حركة سير السيارات فى أسترالياعلامات تدل على إصابتك بالخرف الوعائى.. عدم التوازن عند المشى أبرزهاسفينة الأبحاث "بولارشتيرن" تغادر مرفأها في النرويج صوب القطب الشماليذيول العاصفة الاستوائية إيميلدا تجتاح ولاية تكساس الأمريكية"ناسا" تعلن ارتفاع مستوى ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي للأرض 3 درجاتضبط 490 قضية مخدرات وتنفيذ 71 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 84 قضية غش تجاري خلال 3 أيامالقبض على 32 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعأسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار وزيادة التوترات بالشرق الأوسطمحافظ القاهرة يشدد على تفعيل قانون التصالح وتقنين المخالفات البنائيةفيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبر

حملات أمنية تضبط 30 من ممارسي البلطجة وحجز 366 دراجة نارية

-  
تواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية بالمحافظات.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة الأخيرة بإشراف اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط 30 متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وفرض السيطرة وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، و30 ألفا و404 مخالفات مرورية متنوعة و1170 مخالفة مرافق متنوعة، و38 قضية مصنفات متنوعة، و53 قضية بيئة، وحجز 366 دراجة نارية مخالفة.

فيما شنت إدارة المرور بالاشتراك مع الأمن العام حملات لفحص قائدي السيارات، وتم فحص 109 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة تبين إيجابية 9 منهم، وإعادة سيارة و4 دراجات نارية مبلغ بسرقتها.

مرور القاهرة يحرر 1954 مخالفة كلابش وحجز 11 دراجة نارية مخالفة

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة