الحكومة توقع أول اتفاق تسوية لتسديد الحوافز المتأخرة للمصدرينسوميتومو إيجيبت تنشئ مصنعا جديدا في بورسعيد باستثمارات 10 ملايين يورووفد "خارجية النواب" يبحث في موسكو قضايا التعاون الاستراتيجي"التنسيق الحضاري" ينظم أسبوعاً تثقيفياً لرفع الوعي بقيمة التراثمصر تحتفل باليوم العالمي لسلامة المرضىتصل لـ45 دقيقة.. السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة مرضية خلال شهرقطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة لمدة 12 ساعة.. غدًا"مكرم": التضامن العربي يجد سندًا قوياً في علاقات مصرية سعودية مستقرةالحكومة تحسم الجدل: لا استغناء عن موظفين بعد ميكنة الخدمات الحكوميةالحكومة تنفي عدم استكمال التأمين الصحي الجديد: المخصصات المالية متوفرةالتموين: 13 معيارًا لحذف الطبقة "العليا".. و18 لـ"المتوسطة" بالمرحلة الرابعةالقليوبية: تتلقى 2900 طلب تقنين أراض وتحصيل 13 مليون جنيهشمال سيناء تستعد لبدء الدراسة في 560 مدرسة و18 أتوبيسا لنقل المعلمينمحافظ القاهرة: تسهيلات للمتقدمين للتصالح في مخالفات البناءاستعدادات أمنية مكثفة بالإسكندرية لتأمين مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبرالحكومة تنفى وقف قرارات العلاج على نفقة الدولة: سارية ولا نية لإلغائهاالزراعة: منظومة الحيازة الاليكترونية توفر بيانات زراعية موثقة ومحدثةالبورصة: ارتفاع رصيد الشهادات الإيداع الدولية لإيديتا و"CIB"الحكومة تتفق على تسوية مستحقات "سوميتومو..والشركة تنشئ مصنعا بـ10 ملايين يورو

مرتضى منصور يرفض إقامة "السوبر" بملعب السلام.. ويطلب تقليل عدد الجماهير

   -  
طالب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بضرورة تغيير ملعب مباراة السوبر المقرر إقامتها يوم 20 سبتمبر على أرضية ملعب استاد السلام.
وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الزمالك اليوم" إقامة المباراة فى استاد برج العرب بصفته أكثر أماناً بخلاف أنه ملعب محايد، خاصة وأن النادى الأهلى يلعب على السلام فى الدورى كونه ملعبه، وبترو سبورت خاص بالزمالك ولا يجوز لعب بطولة بين الفريقين على أى من الملعبين.

وأضاف مرتضى منصور، أن ملعب السلام غير مؤمن بالشكل الذى يجعله يستضيف حاليا مباراة السوبر بين الفريقين فى ظل احتقان الأجواء.

وتابع رئيس الزمالك، أنه يأمل فى أن يكون الحضور الجماهيرى لا يزيد على 10 ألاف مشجع بدلاً من 40 ألف مشجع خوفاً من حالة الاحتقان الجماهيرى الحالية قبل مباراة القمة.

ويلتقى الاهلى والزمالك فى بطولة السوبر المصرى  يوم 20 سبتمبر المقبل على أرضية ملعب استاد السلام بالقاهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة