الأهلي بـ"الأحمر" والزمالك بـ"الأبيض × الأزرق" فى السوبر المصرىبن شرقى يعود لتشكيل الزمالك أمام الأهلى فى السوبرموعد مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك الليلةحكم السوبر.. ذكرى سيئة للأهلى ومحمد صلاح مع الألمانى بريشماذا يأكل نجوم الأهلى والزمالك فى ليلة القمة؟.. فسيخ وكوارع وحواوشىالداخلية يواجه بور فؤاد فى ختام معسكر الإسماعيلية غداًالشورت الأزرق "وشه وحش" على الزمالك فى السوبر.. فيديوفايلر يمنح قفشة مهمة صناعة أهداف الأهلى أمام الزمالك فى السوبرشاهد فى دقيقة.. محمود فتح الله "المدافع الهداف" يعتزل الكرة بعد 15سنة عطاءبائع يشرع في قتل عامل بسبب بناء سلم في شبين القناطرزوجة أب تعتدي على طفلة بعمود شيشة في القليوبيةتحرير 49 مخالفة تموينية في حملة مكبرة على المحلة الكبرىغلق 4 منشآت أغذية بسمنود وطنطا لعدم استيفائها للاشتراطات الصحيةعلى طريقة نجم الأهلي.. وفاة شاب بأزمة قلبية في مباراة كرة قدم بالشرقيةضبط 3 أشقاء هاربين من تنفيذ أحكام بالسجن في القليوبيةالحكومة توقع أول اتفاق تسوية لتسديد الحوافز المتأخرة للمصدرينسوميتومو إيجيبت تنشئ مصنعا جديدا في بورسعيد باستثمارات 10 ملايين يورووفد "خارجية النواب" يبحث في موسكو قضايا التعاون الاستراتيجي"التنسيق الحضاري" ينظم أسبوعاً تثقيفياً لرفع الوعي بقيمة التراثمصر تحتفل باليوم العالمي لسلامة المرضى

مرتضى منصور يستعين بفيديو "الدكش" لكشف دفاعه عن الأهلى

   -  
استعان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بفيديو الزميل مصطفى يحيى "الدكش" الخاص بقيام الأول بمنع الجماهير من الهجوم على مجلس إدارة النادى الأهلى خلال مباراة نهائى كأس مصر أمام بيراميدز.

وعرض "برنامج" الزمالك اليوم" فيديو "الدكش" خلال كشفه قيام مرتضى منصور بوقف هجوم الجماهير البيضاء على النادى الأهلى أثناء مباراة الزمالك وبيراميدز.

وأكد مرتضى منصور، أنه كان حريص على عدم تجاوز الجماهير فى حق القلعة الحمراء للتأكيد على رفضه أى إهانة للنادى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة