لاعب مانشستر سيتي قريب من فريق بيكام في الدوري الأمريكيحمدي النقاز.. الظهير العصري كما يجب أن يكونعلي معلول.. المهاجم الذي خدع الجميعتقرير: يوفنتوس رفض ضم داني ألفيش في الصيفتعرف على عروض اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائيأروى جودة تنضم لفيلم "عقد الخواجة" أمام هيفاء وهبياليوم.. عرض خاص لفيلم "أخوات سلاح" بمهرجان الجونة السينمائياخبار ماسبيرو.. سيرة المنشد محمد عبدالرسول العوامي في صوت العرب الليلةاسترداد 293 فدانا تعديات على أراضي أملاك الدولة في قنامصرع شخص وإصابة زوجته و3 من أبنائهما إثر حادث مروري في بني سويف7.2 مليار قدم مكعب.. ارتفاع إنتاج مصر من الغاز لأعلى معدلاته في سبتمبر"البترول": مزايدة عالمية لطرح مناطق جديدة للبحث عن الغاز في المتوسطإحالة طبيب نسي "فوطة" داخل بطن سيدة للجنة آداب المهنة بالنقابة العامةانتظام وهدوء الحركة المرورية في شوارع القاهرةحفظ التحقيقات في مصرع شاب سقط من الطابق السابع بسبب فأر بالبساتينتجديد حبس صاحب شركة بتهمة سرقة مبالغ مالية من السيارات بالتجمعإنقاذ نمر يزن 240 كيلو جرام أثناء عملية تهريبه فى فيتناملعشاق "الأنتخة".. استطلاع يكشف: العمل من المنزل يجعلك أكثر تركيزافى مهرجان الجونة.. تعلمى الأناقة من فساتين نجمات المهرجان "صور"عشان تحافظى عليها.. نصائح لتنظيف المشغولات الذهبية والأحجار الكريمة

طلائع الجيش يواجه نبروه ودياً على ستاد جهاز الرياضة

   -  

يخوض عصر اليوم الخميس فريق طلائع الجيش مباراة ودية أمام نظيره نبروه على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.

وإستأنف أمس الثلاثاء فريق طلائع الجيش بقيادة البرازيلى سيرجيو فارياس تدريباته على استاد جهاز الرياضة العسكرى بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق يومى الأحد والاثنين عقب الفوز على دبا الحصن الإماراتى.

وحقق فريق طلائع الجيش فوزا على نظيره دبا الحصن الإماراتى بهدفين دون رد فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر السبت الماضى على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد، وسجل هدفى الطلائع كريم ممدوح واسلام سرى.
 

وتعاقد مجلس إدارة طلائع الجيش مع البرازيلى سيرجيو فارياس ليقود الفريق فنياً فى الموسم الجديد.

وأقام طلائع الجيش معسكراً مغلقاً بالإسماعيلية استعداداً للموسم الجديد فى الفترة من 20 يوليو حتى 27 من نفس الشهر ثم واجه خورفكان شارقة الاماراتى ودياً وفاز عليه بثلاثية دون رد ، ثم دخل معسكر مغلق بالاسكندرية لمدة أسبوع خاض خلاله ثلاثة مباريات ودية مع الانصار السعودى فاز بها بثلاثية دون رد والاتحاد السكندرى وخسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف وأخيراً ظفار العمانى وخسر بهدف دون رد .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة