اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

«البترول»: الإمارات تدرس دخول سوق تموين السفن والطائرات

-  
وزير البترول خلال لقائه مع رئيس شركة إينوك الإماراتية

عقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، سلسلة من اللقاءات مع عدد من رؤساء ومسؤولى شركات البترول العالمية، على هامش مشاركته فى مؤتمر الطاقة العالمى بالعاصمة الإماراتية أبوظبى، حيث التقى كلاوديو ديسكالزى، الرئيس التنفيذى لشركة إينى الإيطالية، لبحث تعزيز استثمارات الشركة الإيطالية فى مصر فى أنشطة البحث عن البترول والغاز وتسويق وتوزيع المنتجات البترولية. وأكد «ديسكالزى» أن الشركة ستواصل ضخ استثمارات جديدة وتنمية حجم أعمالها فى مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مصر تمثل إحدى أهم مناطق عمل الشركة على مستوى العالم، وأن «إينى» مهتمة بالفرص الاستثمارية الجديدة فى أنشطة البحث عن البترول والغاز فى مصر، وتطرق اللقاء إلى استعراض موقف مشروع المحطات المتكاملة لتموين السيارات بالشراكة مع إينى الإيطالية لإضافة أنشطة التموين بالبنزين والسولار فى محطات الغاز الطبيعى التابعة لشركة غازتك، ما يُعد إضافة مهمة لخدمات تسويق وتوزيع الوقود والبنية التحتية فى هذا النشاط.

وأشاد الدكتور سلطان الجابر، وزير دولة، عضو مجلس الوزراء فى حكومة الإمارات، الرئيس التنفيذى لشركة بترول أبوظبى الوطنية «أدنوك»، بالإصلاحات الاقتصادية الناجحة التى أجرتها الدولة المصرية. وأبدت «أدنوك» الإماراتية اهتمامها بالدخول فى مجال تسويق زيوت السيارات عالية الجودة فى مصر خلال الفترة المقبلة، فيما تم الاتفاق على دراسة الشراكة بين الجانبين فى عمليات تجارة وتداول المنتجات البترولية وأنشطة تموين السفن بالوقود.

وبحث وزير البترول مع سيف الفالح، الرئيس التنفيذى لمجموعة «إينوك» الإماراتية، موقف التعاون بين الجانبين فى أنشطة تموين الطائرات بالوقود فى المطارات المصرية، خاصة أن الشركة دخلت للعمل فى مصر فى نهاية العام الماضى بعد توقيعها اتفاقًا تجاريًا مع هيئة البترول.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة