اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

قبل اجتماع المركزي الأوروبى.. اليورو يهبط لأدنى مستوى بأسبوع مقابل الدولار

-  

هبط اليورو اليوم الأربعاء إلى أدنى مستوى فى أسبوع مقابل الدولار الأمريكي، قبل يوم من اجتماع للبنك المركزى الأوروبى من المتوقع أن يضيف المزيد من إجراءات التحفيز فى مسعى لدعم اقتصاد المنطقة.

وقالت مصادر مطلعة إن صانعى السياسة النقدية بالمركزى الأوروبى يميلون نحو حزمة تتضمن خفضا للفائدة وتعزيز تعهد بإبقاء أسعار الفائدة منخفضة لفترة أطول وتعويضات للبنوك عن الآثار الجانبية للفائدة السلبية.

ويؤيد كثيرون من صانعى السياسة بالمركزى الأوروبى أيضا استئناف برنامج مشتريات الأصول لكن معارضة من بعض دول شمال أوروبا تعقًد هذه المسألة.

وهبط اليورو 0.34 % إلى 1.1006 دولار فى أواخر جلسة التداول.

ويبقى الين اليابانى أضعف العملات الرئيسية أمام الدولار منذ أول أغسطس مع تحسن شهية المستثمرين للمخاطرة وتراجع الطلب على الملاذات الآمنة وسط تفاؤل متزايد بشأن محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين.

وارتفعت العملة الخضراء 0.25 % مقابل العملة اليابانية إلى 107.80 ين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة