شاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق"الكرملين": الرئيس الروسى أجرى اتصالا هاتفيا مع ولى العهد السعودىمراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم

شقيق محمد علي الهارب يفند أكاذيبه وادعاءاته الباطلة | فيديو

   -  
شقيق محمد علي

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مقطع فيديو منسوب لشقيق الفنان الهارب محمد على والذي فضح من خلاله  كذب شقيقه  وادعاءاته وتطاوله على الدولة المصرية.
ظهر شقيق المقاول محمد علي، فى الفيديو وهو يرد على ادعاءات شقيقه ويوضح أكاذيبه بشأن بعض الأمور المالية التي تخصه هو وأفراد عائلته.
وعبر شقيق محمد علي  عن استغرابه من أن يوصف شقيقه محمد بالمناضل، قائلا هل هذا نضال مارينا في إشارة إلى علاقاته النسائية المتعددة والتى سببت الكثير من المشاكل للعائلة.
وتساءل شقيق المقاول الهارب هل النضال هو مقاطعة  العائلة وتهين والدك الكبير في السن مؤكدا أن والدته قامت برفع قضايا على محمد علي، من أجل أموال أولاد أخيه المتوفي التى استولى عليها لدرجة أنهم لم يستطيعوا سداد مصروفات المدارس.
ووجه شقيق المقاول الهارب محمد علي رسالة له قائلا إن "جنون الشهرة سيطر عليك وجعلك تدمر حياتك عن طريق نشر الأكاذيب وادعاء الفضيلة وأنت بعيد كل البعد عنها فكان من الأولى أن تبر أهلك وتعطي أولاد أخيك المتوفي حقهم." واختتم شقيق المقاول كلامه بأن هذا ليس كل ما عنده ولديه ما يثبت كذب كلامه وادعاءاته الخاصة بنشاط شركته خلال الفترة الماضية.

شقيق محمد علي الهارب يفضح أكاذيبه وادعاءاته الباطلة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة