إنبي 2004 يفوز على سموحة بخماسيةآرسنال يتقدم على فرانكفورت بهدف في الشوط الأولشاهد.. جماهير منتخب مصر بعد تعيين البدري: كريم نيدفيد هو المستفيد الأكبرتعرف على موعد أول مباراة رسمية لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدريالمصري يواصل تدريباته استعداداً لمباراة حرس الحدودالشباب يتعادل مع ضمك فى الدورى السعودى للمحترفينتألق خماسي حراس الإسماعيلي في مران اليومالويفا يعلن قائمة المرشحين لافضل لاعب في الجولة الأولى من دوري الأبطالمحمد النني أساسي مع بشكتاش أمام سلوفان براتيسلافا في الدوري الاوروبيالإسماعيلي يواصل إستعدادته لمواجهة الجونةسلسلة و3 خواتم و"نمبر وان".. إطلالة محمد رمضان في مهرجان الجونة"النقل والمواصلات" تضبط مسجل خطر يتاجر في تذاكر القطارات بسوهاجاغتصبا 3 سيدات في بولاق.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقهعمرها 1500 عام.. العثور على لوحة تصور يسوع يطعم 5 آلاف شخص فى فلسطين«حماقى» و«دنيا» و«رمضان» يتصدرون جوائز «اختيار أطفال نيكلوديون»مينا مسعود يهدى حفيدة «الزعيم» نسخة من «علاء الدين»ملكة جمال العرب تخطف الأنظار بمهرجان الجونةبالصور - شادي ألفونس يثير السخرية بحركة معتادة للمرة الثالثة بمهرجان الجونةسميح ساويرس: "مهرجان الجونة أصبح معروف للجميع"فيديو| هكذا يظهر تامر حسني في فيلم الفلوس

أول رد من أصالة على "بلوك" أحلام على تويتر (فيديو)

   -  
علقت الفنانة أصالة نصري، على حظر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" من قائمة المتابعين للفنانة الإماراتية أحلام، بعدما وضعتها الأخيرة في قائمة الـ "بلوك"، ساخرة: "ياعيني من يومها وأنا منمتش.. وعيني ما غفلت".
وأشارت خلال لقائها ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، إلى أنها لم تحظر الفنانة أحلام من لائحة المتابعين لها على تويتر، معقبة: "قلت أسيبها عصبية ومضايقة ويمكن عندها حق، كلنا بنغلط".

أصالة وابنتها ضيفتا "معكم منى الشاذلي"

ولفتت إلى أنها لم تندفع للرد على أخطاء أحلام في حقها، على عكس طبيعة شخصيتها التي تتسم بعدم الصمت عند التجاوز في حقها.

ويشهد الوسط الفني، أزمة بين الفنانة السورية أصالة والإماراتية أحلام، بعدما قامت الأخيرة بحظر أصالة ومنعتها من متابعتها على حساباتها عبر وسائل التواصل.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة