لا تأكل المكسرات بعد تحميصها.. يضر بقيمتها الغذائيةمفكر سياسي: السيسي سيعرض فرص الاستثمار في أفريقيا بالأمم المتحدةاليوم.. محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض طفلتين في الزاوية الحمراءاليوم.. محاكمة المتهمين في قضية "رشوة المترو"رغم أنه خارج المنافسة.. حضور جماهيري وفني حاشد للفيلم المصري "لما بنتولد" بالجونة السينمائي| صورفيديو وصور| "البلوك الأول وهدايا للمتسابقين".. تفاصيل أولى حلقات "The voice"صبري فواز عن التمثيل: بنتعامل مع كل أشكال البشر.. فيديوسمير فرج: مصر الأفضل فى إدارة الأزمات بمنطقة الشرق الأوسطدبلوماسي سابق: السيسي يحمل أحلام أفريقيا والعرب في الجمعية العامة للأمم المتحدة.. فيديوعايزين تفهموا يعنى ايه ضابط.. أحمد فلوكس يدعم الجيش المصرى.. فيديونرمين الفقى تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بعد نشرها صورا بفستان قصير ..شاهدعرض مشبك شعر بنادي سينما ذوى القدرات الخاصةمحمد رمضان بصحبة حلا شيحة من مهرجان الجونة.. شاهد«زي النهارده».. اندلاع حرب الخليج الأولى 22 سبتمبر 1980خلال 48 ساعة .. تعديلات في الجهاز الفني للزمالكالمصري: تحديد عدد جماهير مباراة ماليندي التنزاني خلال ساعات.. فيديو20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالكالأهلي لم يفز بل الزمالك خسر .. هجوم ناري من مرتضى على حسام عاشورأهداف بيراميدز وإنبي .. شاهد ملخص مباريات اليوم الأول في الدوري المصري..فيديونقابة العاملين بالصحافة: هناك مخططات لاستقطاب شباب الوطن لصالح الإخوان

معلومات الطاقة الأمريكية: تراجع مخزونات الخام الأمريكية أكثر من المتوقع

-  

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن مخزونات الولايات المتحدة من الخام تراجعت الأسبوع الماضى مع زيادة إنتاج مصافي التكرير وانخفاض الواردات، فى حين هبطت مخزونات البنزين وارتفعت مخزونات نواتج التقطير.

وتراجعت مخزونات الخام 6.9 مليون برميل على مدار الأسبوع الماضى إلى 416.07 مليون برميل وهو أدنى مستوياتها منذ أكتوبر 2018، بينما كان محللون قد توقعوا انخفاضا قدره 2.7 مليون برميل.

وقالت إدارة المعلومات إن مخزونات الخام في نقطة التسليم فى كاشينج بولاية أوكلاهوما تراجعت 798 ألف برميل إلى 39.33 مليون برميل، مسجلة أدنى مستوى لها منذ نوفمبر 2018.

وزاد استهلاك مصافي التكرير من الخام 114 ألف برميل يوميا، حسبما أظهرت الأرقام. وزادت معدلات تشغيل المصافي 0.3 نقطة مئوية.

وانخفضت مخزونات البنزين 682 ألف برميل في حين توقع محللون في استطلاع أجرته رويترز تراجعها 847 ألف برميل.

وارتفعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، 2.7 مليون برميل، مقابل توقعات بأن تزيد 72 ألف برميل.

وتراجع صافى واردات الولايات المتحدة من الخام 413 ألف برميل يوميا الأسبوع الماضى إلى 3.343 مليون برميل يوميا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة