سيدة فى مداخلة لقناة إخوانية: واحد ماسك طافية بيعمل دخان.. وبيحدفوا العساكر بالطوبأرقام مذهلة من اكتساح مانشستر سيتى لواتفورد فى الدورى الإنجليزىتعادل إيجابي بين يوفنتوس وفيرونا بالشوط الأولالخطيب للاعبي الأهلي : مبروك السوبر وهدفنا دوري الأبطالمحمد محسن أبو جريشة مديرا فنيا للفيومالإسماعيلي يعبر عن نفسه مبكرا ويضرب الجونه بملعبه بنيران صديقةأهلى جدة يفوز على الفتح فى الدورى السعودى للمحترفينالنيران الصديقة تمنح الفيصلي الفوز على الاتفاقيوفنتوس يستعيد الصدارة مؤقتًا بفوز صعب على فيروناتركيب وتطوير 70 عمود إنارة بمداخل القرى الأكثر احتياجًا شمالى الأقصرمحافظ دمياط تشهد الندوة التعريفية بالاتجاهات الحديثة فى الإدارة الإستراتيجيةإحالة مسئولين للنيابة الإدارية وإعادة تعيين 14 موظفا فى كفر الشيخرفع 351 طن قمامة خلال حملة مكبرة فى المنوفيةموجز المحافظات.. طفرة فى مشروعات الشباب بشمال سيناءشاهد.. إدوارد يدعم السيسي بهشتاج "كلنا معاك"بالفيديو.. أليكسي بلو تطرح أحدث كليباتها "Wavelength"بعد عرضه الأول.. أليس فى بلاد العجائب ثلاثية الأبعاد تبهر الجمهورحاتم العراقي وقيس هشام يحتفلان مع جمهورهما في كندا أكتوبر المقبلمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباري بمهرجان الجونة السينمائيبرجر الخضروات.. طعم رائع بمكونات نباتية

غدا .. البنك المركزى الأوروبى يجتمع لخفض متوقع فى سعر الفائدة الرئيسى

-  


 يعقد البنك المركزي الأوربي اجتماعا غدا  الخميس  حيث من المتوقع أن يشهد خفض سعر الفائدة الرئيسى إلى ما دون الصفر. 

وذكرت شبكة ايه بى سي نيوزالإخبارية الأمريكية أن رئيس البنك المركزي الأوربي، ماريو دراجى ، أعلن خلال الاجتماع الأخير للبنك المركزي الأوروبي في الخامس والعشرين من شهر يوليو الماضي أن هناك مجموعة من الإجراءات في الطريق من أجل مواجهة حالة البطء في النمو الاقتصادي والذي يرجع إلى عدة عوامل من بينها النزاع التجاري القائم بين الولايات المتحدة والصين والذي دفع الدولتان إلى تبادل فرض التعريفات الجمركية . 

ويتوقع الخبراء ان يقوم البنك المركزي الأوروبي أيضا باتخاذ خطوات أخرى تشمل شراء سندات من اجل ضخ المزيد من الأموال في عروق الاقتصاد الأوربي، كما يتوقعون كذلك خفض الفائدة على الودائع التي يحصل عليها من البنوك التجارية من مستواها الحالي وهو ناقص 4ر0 % إلى ناقص 0ر5 % وربما 0ر6 % .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة