ألياف الموز.. اختراع طبى يحارب الأمراض البيئية.. فيديوعلاقة مميزة.. كيف دعم ترامب علاقته بالرئيس السيسي؟.. فيديوأخصائي تغذية يكشف عن بديل الشيكولاتة للأطفال..فيديوأسهل طريقة لتحضير الأرز بالمشروم.. فيديوضبط صاحب مخبر في الإسكندرية لبيعه 35 طن دقيق مدعم بالسوق السوداءطمعا في أموال الآثار.. تفاصيل خطف الطفل جرجس وضبط المتهمين بسوهاججونسون يلتقي ميركل وماكرون لبحث بريكست على هامش "الأمم المتحدة"انطلاق معرض "الصين- آسيان" الـ16 في بكينمحافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوب"إكسيد" تعلن عن وظائف شاغرة بمرتبات تصل لـ12 ألف جنيهأشعة لمدافع الزمالك اليوم لتحديد حجم إصابتهالجباس يقود هجوم بيراميدز المتوقع أمام إنبي الليلةالتشكيل المتوقع للدراويش أمام الجونة اليوممنتخب الطائرة ينتظم في معسكر مغلق باليابان استعدادا لبطولة العالمالأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة في الدوري العامالسولية: "السوبر" دفعة فنية ومعنوية كبيرة قبل انطلاق الموسمأوساكا تحقق انتصارين في يوم واحد وتصل إلى نهائي بطولة اليابان المفتوحة للتنسظهير الأهلي: وجود الجماهير في مدرجات برج العرب كان له مفعول السحر على اللاعبينبعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ الاستعداد للاتحاد السكندري دون راحةاليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية لكرة السلة

أول تعليق من موسكو على خطط نتنياهو ضم غور الأردن لإسرائيل

-  
- صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن تنفيذ خطة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الرامية إلى ضم غور الأردن للسيادة الإسرائيلية من شأنه تصعيد التوتر في المنطقة وتقويض آمال السلام.

وجاء في بيان الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء: «لفت انتباه موسكو تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بشأن نيته مد سيادة إسرائيل إلى غور الأردن، وهو التصريح الذي أثار رد فعل سلبيًا حادًا في العالم العربي. نعرب عن قلقنا إزاء خطط القيادة الإسرائيلية، التي يمكن أن يؤدي تنفيذها إلى تصعيد حاد في التوتر في المنطقة، وتقويض آمال السلام الذي طال انتظاره بين إسرائيل وجيرانها العرب».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة