شاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق"الكرملين": الرئيس الروسى أجرى اتصالا هاتفيا مع ولى العهد السعودىمراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم

الحلو مابيكملش.. وظيفة براتب 24 دولار فى الساعة بجزيرة مليئة بالفئران

   -  

يحلم كل إنسان بالحصول على وظيفة مرموقة توفر له مرتب يستطيع أن يعيش منه، وكذلك العمل فى مكان مميز ويفضل أن تكون فى جزيرة، ولكن قد يفسد هذا الحلم مجموعة من الفئران، وهذا ما حدث بالفعل.

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك"، إعلان عن توفر وظيفة بجزيرة لورد هاو، للعمل فى مقهى لمدة تتراوح مابين 40 إلى 45 ساعة فى الأسبوع، وتعتمد الوظيفة على صنع القهوة، وتقديمها للزبائن براتب 24 دولار فى الساعة، وكما تحتوى الجزيرة على العديد من المظاهر الطبيعية الخلابة من شواطئ رملية بيضاء ومياه صافية ومناخ شبه استوائي دافئ، ولكن تجتاحها الفئران.

ويقيم فى الجزيرة  350 شخصًا بشكل دائم، ولذلك يسعى المجلس المحلى لإيجاد حل للقضاء على الفئران السوداء التى اجتاجت الجزيرة فى السنوات الأخيرة.

وهناك مخاوف من أن الفئران تشكل أيضًا تهديدًا لـ 13 نوعًا من الطيور والزواحف و 51 نوعًا من النباتات، وقد اتبعت خطة للقضاء عليها والتى تم تنفيذها فى أبريل منذ عام 2002، ولكن لم تحدث نتائج إيجابية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل"البريطانية.

بجزيرة لورد هاو (1)
بجزيرة لورد هاو (4)
بجزيرة لورد هاو (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة