تعرف على عروض اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائيأروى جودة تنضم لفيلم "عقد الخواجة" أمام هيفاء وهبياليوم.. عرض خاص لفيلم "أخوات سلاح" بمهرجان الجونة السينمائياخبار ماسبيرو.. سيرة المنشد محمد عبدالرسول العوامي في صوت العرب الليلةاسترداد 293 فدانا تعديات على أراضي أملاك الدولة في قنامصرع شخص وإصابة زوجته و3 من أبنائهما إثر حادث مروري في بني سويف7.2 مليار قدم مكعب.. ارتفاع إنتاج مصر من الغاز لأعلى معدلاته في سبتمبر"البترول": مزايدة عالمية لطرح مناطق جديدة للبحث عن الغاز في المتوسطإحالة طبيب نسي "فوطة" داخل بطن سيدة للجنة آداب المهنة بالنقابة العامةانتظام وهدوء الحركة المرورية في شوارع القاهرةحفظ التحقيقات في مصرع شاب سقط من الطابق السابع بسبب فأر بالبساتينتجديد حبس صاحب شركة بتهمة سرقة مبالغ مالية من السيارات بالتجمعإنقاذ نمر يزن 240 كيلو جرام أثناء عملية تهريبه فى فيتناملعشاق "الأنتخة".. استطلاع يكشف: العمل من المنزل يجعلك أكثر تركيزافى مهرجان الجونة.. تعلمى الأناقة من فساتين نجمات المهرجان "صور"عشان تحافظى عليها.. نصائح لتنظيف المشغولات الذهبية والأحجار الكريمةالأهلي بـ"الأحمر" والزمالك بـ"الأبيض × الأزرق" فى السوبر المصرىبن شرقى يعود لتشكيل الزمالك أمام الأهلى فى السوبرموعد مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك الليلةحكم السوبر.. ذكرى سيئة للأهلى ومحمد صلاح مع الألمانى بريش

استمرار حملات تمهيد الطرق الترابية بقرى إطسا بالفيوم

   -  
جانب من حملات تمهيد الطرق الترابية

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا برئاسة المحاسب عادل عبدالكريم عبدالعال رئيس مركز ومدينة إطسا، والوحدة المحلية بابوجندير، بعدة حملات لنظافة الشوارع ورفع الإشغالات وتمهيد الطرق الترابية وتحقيق السيولة المرورية وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين تم خلالها

تسوية ونظافة طريق أحمد اغا عزبة شكرى وطريق منشأة سيف وطريق أحمد اغا فيصل ،بمعدات الحملة الميكانيكية الجليدر واللودر وجرارات رش المياه.

 كما تم تنفيذ حملة نظافة فى محيط قرية ابوجندير،

وجار استمرار حملات النظافة اليومية للحفاظ على المظهر الحضارى لمركز اطسا وإضفاء مظهر جمالي وحضاري، كما كلف رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية ومراقبة الجودة للعمل ومتابعة أعمال النظافة، والاستجابة لطلبات المواطنين.


يأتى هذا تنفيذا لتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بأهمية التواجد الميدانى للمسئولين بالشارع لحل مشكلات المواطنين والارتقاء بمنظومة النظافة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة