شاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين"الوزراء": إيقاف بطاقات التموين التي تلقت إنذارا بالحذف ولم يتظلم صاحبها"الوزراء": تنفيذ المرحلة الأولى لمعهد الأورام الجديد بتكلفة 9.5 ملياربعد تعديل موعد السوبر.. تعرف على الممنوع والمسموح وطريقك لمدرجات برج العرببالفيديو.. هل يواصل الزمالك الفوز على الأهلي في النهائي الرابع؟

بحث خطة "الصحة" لمواجهة الأمراض المعدية بالمنشآت التعليمية بسوهاج

   -  

أكد الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أهمية التكامل بين وزارة الصحة والتعليم لتهيئة مناخ آمن وصحي للطلاب داخل المدارس.

جاء ذالك خلال الاجتماع الموسع الذي عُقد بفرع الهيئة العامة للتأمين الصحى بسوهاج بحضور رئيس الفرع ووكيل وزارة الصحة بسوهاج

ومديري الإدارات التعليمية ، لبحث خطة وزارة الصحة لمواجهة الأمراض المعدية بالمنشئات التعليمية.

حيث أكد شلتوت على ضرورة التواصل بشكل سريع مع وزارة الصحة للابلاغ الفورى عند ظهور أي أعراض لأي أمراض معدية مع

التركيز على توعية الطلاب بأهمية النظافة الشخصية.

واشار إلى أهمية دور المدرسة فى تهيئة بيئة آمنة وصحية للطلاب من خلال حملات النظافة المستمرة بالمدارس.

وطالب شلتوت من قيادات الصحة بتشكيل لجان من وزارة الصحة للمرور على المدارس للتأكد من توافر الشروط الصحية  مع إرسال توصيات وتقارير تلك اللجان بشكل فوري للمديرية  لمتابعه إجراءات تنفيذ تللك التوصيات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة