بعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطسوزير الدعوة السعودي يتصل بشيخ الأزهر للاطمئنان على حالته الصحية"أرامكو": الهجوم على منشأة خريص النفطية استهدف 4 مواقع"الوزراء": ميكنة الخدمات هدفها رفع كفاءتها وليس الاستغناء عن الموظفين

"حدد هدفك".. ندوة بفرع ثقافة الفيوم

   -  
جانب من الندوة

نظم فرع ثقافة الفيوم عدد من الأنشطة الفنية والثقافية بقصر ثقافة الفيوم تحت إشراف سماح كامل مدير عام فرع ثقافة الفيوم ، حيث عقد نادي الأدب بقصر ثقافه الفيوم ورشة أدبية تضمنت استماع ومناقشة أعمال الأدباء فى قصص وقصائد المتفوقين، منها السائل الأبيض بلا سكون وغيرهما لهند أحمد، محمد شاکر، ندى امين، آخر مكالمة، وجهان لدمعة واحدة  للشاعرين محمد مرجاوى وأحمد عبد القادر، بينما نفذ قسم الفنون التشكيلية بالقصر بالتعاون مع دارعائشة حسانين لرعاية الأيتام ورشة فنية لتنفيذ اباچوره  بخامات من البيئة وبعض الأشكال مثل العقود وغيرها.


كما أقام قسم الثقافة العامة بمكتبة الفيوم العامة جلسة حوارية بعنوان

"حدد هدفك" أدارتها مروة محمود عطية، تناولت التعريف بمفهوم الهدف وأنواعه التى تنقسم إلى ثلاثة أنواع رئيسية وهى هدف قصيرالمدى وهدف بعيد المدى وهدف متوسط المدى والتأكيد على اهمية وجود الاهداف لانها تعطي للحياة قيمة بالإضافة إلى توضيح المبادئ الاثنى عشر لتحديد الأهداف  ومراحل الوصول إلى الهدف.

 
كما عقدت المكتبة العامة ببيت ثقافة طاميه محاضرة عن "كيفية استعداد الطالب للعام الدراسي الجديد" ألقاها محمد شوقي بحضور مجموعة من طلبة الجامعات بطاميه، حيث تحدث عن أن النظام والتخطيط الجيد إذا استعان بهم الطالب

سوف يكون متفوق دائما متقدما فى حياته الدراسية، لأن التخطيط والتنظيم للوقت يعطي الجسم جزء من الترفيه وممارسته الرياضة حتى يكون المخ والجهاز العصبي للجسم مستعدا  لاستقبال المعلومات، كذلك العامل النفسى لدى الطالب مهم جدا فى حياة الطالب وذلك عن طريق العيش فى حياة أسرية سليمه بعيده عن المشاكل فى المنزل.


كما أقامت مكتبة الكعابي الجديدة محاضرة بمناسبة "العام الدراسي الجديد" ألقاها عبد الجواد طه تحدث فيها مع الرواد عن كيفية استقبال العام الدراسي الجديد وأكد علي أهمية الالتزام بالمواعيد الدراسية لأجل مستقبل مشرق وافضل وتحدث عن أهمية نظافة المدرسة والمحافظة عليها وأهمية الاطلاع وتنمية الجانب الثقافي بجانب الدراسة.


كما نفذت مكتبة حي جنوب الفرعية ورشة فنية للأطفال بالتعاون مع قسم التمكين الثقافي بفرع ثقافة الفيوم لعمل حلي وتعليم الأطفال كيفية تصنيع الأشكال مثل العقود وغيرها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة