فيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالكفايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرباللجنة المؤقتة باتحاد الكرة تحضر سوبر الأهلي والزمالكجمال الغندور: رغبة الحكام وراء إلغاء تقنية "الخامس"عمرو الجنايني للحكام: "هنطبق الفيديو مهما كانت التكلفة"مباراة القمة.. الأهلي جاهز بقوته الضاربة ورمضان يحمل طموحات الأحمرمباراة القمة.. الثعلب ميتشو يبحث عن ثاني بطولاته مع الزمالكشيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبرإنبى يتعاقد مع مدافع النجوم .. ويختتم استعداداته لمواجهة بيراميدزاليوم.. انطلاق الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدوزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعها

5 إكسسوارات عليك اقتنائها لمظهر أكثر جاذبية

   -  

كتبت-آية شطوري:

الرجل الأنيق له سحر خاص وجاذبية من نوع فريد، ولا تتوقف وسامته على ملامحه، وإنما على مظهره العام، الذي لا يكتمل إلا ببعض الإكسسوارات البسيطة فإذا كنت ممن يسعون لإطلالة أنيقة، فهذه أهم القطع التي عليك اقتنائها لمظهر أكثر جاذبية.

في السطور التالية يوضح "مصراوي"، تعرف على 5 إكسسوارات رجالية عليك اعتمدها لإطلالة أنيقة وجذابة، بحسب ما جاء في موقع realmenrealstyle"

1-رابطة العنق "الكرافت":

إذا كان نمط عملك يعتمد بشكل كبير على المظهر الكلاسيكي، فعليك اعتماد كرافت ذات ماركة معروفة، خصوصاً إذا كنت ستستخدمها بشكل دائم.

يفضل الاعتماد على الكرافت ذات القماش الحريري أو الستان، والتي تحتوي علي نقوشات أو غرز بسيطة سواء بشكل أفقي أو رأسي.

2-الحقيبة الجلدية:

أياً كانت وظيفتك فتعتبر الحقيبة الجلدية سواء الظهر أو اليد شيء هام ويستحق إنفاق الكثير من الأموال، خصوصاً إذا كان حقيبة جلدية عالية الجودة، والتي تعتبر من أكثر الإكسسورات أناقة والتي تعبر كل منها عن شخصية حاملها، لذلك يمكن أن تصل تكليفتها لمئات الآلاف من الدولارات.

وحاول دائماً اختيار الحقائب ذات الجلود الطبيعية وابتعد عن جلود الـ ski، إذ فيعد جلد Top-Grain أكثر تكلفة من Full-Grain ، ويعتبر جلد Split-Grain أكثر مقاومة للماء، خصوصاً لتفادي الأمطار في الشتاء.

3-محفظة أنيقة:

المحفظة ليست مجرد شيء لحمل البطاقات أو الفواتير الخاصة بك. قد يكون هذا هو ما صممت من أجله، ولكن أيضًا وسيلة لمعرفة شخصية حاملها، فإذا كنت مرتديًا ملابس جينز عادي وقميصًا، ستظل المحفظة هي التي تجعل إطلالاتك مميزة.

يفضل الابتعاد عن التصاميم التي تحتوي على السوست لأنها تناسب فقط مستلزمات الأطفال، وحاول الابتعاد عن الشعارات الكبيرة والأنماط والصور غير المناسبة.

5-الساعة:

تلتفت كثير من النساء الي تصميم الساعة، وتنجذب إلى الرجل الذي يرتدى ماركات ساعات راقية، لذلك عندما يتعلق الأمر بالجودة، فعليك التركيز على وزن الساعة يفضل أن تكون ثقيلة، والعلامة التجارية محفورة على السطح الخارجي للساعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة