التشكيل – مهاجم وهمي لـ بيراميدز أمام إنبي.. ومحمد شريف يقود الهجوم البتروليصور.. كيت موس تكتفى بارتداء "بلوزة" بدلا من الفستان خلال سهرة فى لندنأبيض × أبيض .. ايمليا كلارك "بتنور" فى المؤتمر الصحفى لفيلمها Last Christmasفى أول ظهور بعد "الفورمة" الجديدة.. خالد سليم يلفت الأنظار بعد إنقاص وزنهصور ..افتتاح عروض مسرحية "اعترافات زوجية" لـ هبة عبد الغنىشائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداًشاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيامهرجان الجونة يمنح المخرج السودانى صهيب جاسم البارى جائزة فارايتى الأمريكيةالأتوبيسات والشاحنات تواصلان دعم سوق السيارات المتراجع في 2019.. إنفوجرافنقابة البترول ولجانها النقابية يعلنون دعمهم الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحةالعاملون بنقابة المرافق العامة يستنكرون الادعاءات الكاذبة عبر شبكات التواصل.. ويجددون العهد مع الرئيس السيسيالعاملون بجنوب القاهرة للكهرباء يرفضون أي ادعاءات تمس أمن الوطن واستقرارهالقبس الكويتية تعتذر عن نشر صورة مزعومة للتظاهرات في مصر نقلا عن وكالة أنباء الأناضول"الآثار": 3 شركات وطنية تتولى نقل مركب "خوفو" للمتحف الكبيروزير النقل يتابع أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلويغدًا.. لجنة مبادرة "صنايعية مصر" تبدأ اختيار المتقدمينالمفتي يغادر إلى موسكو للمشاركة بمؤتمر "التراث وحوار الثقافات"تنتهي 2020.. السكة الحديد تكشف تفاصيل أكبر خطة لتطويرهافيديو.. لحظة إعادة الشرطة لطفل مختطف بسوهاج.. دموع الأب وزغاريد الأمالسيطرة على حريق بمحل كشرى ومكتب سرفيس بعزبة السوق ببنها

أوهمه بنفوذه وعلاقاته.. سقوط نصاب الوظائف الحكومية الوهمية بسوهاج

-  
المتهم

كتب- سامح غيث:

نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، في ضبط أحد الأشخاص لاستيلائه على مبلغ مالي من أحد المواطنين، بزعم قدرته على تعيينه بإحدى الجهات الحكومية بسوهاج.

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من أحد المواطنين "حاصل على معهد فني تجاري" مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، بقيام أحد الأشخاص بالحصول منه على مبلغ مالي قدره "40,000" أربعون ألف جنيه مقابل تعيينه بإحدى الجهات الحكومية بزعم نفوذه وعلاقاته الوطيدة بالمسئولين بتلك الجهة، ولم يلتزم بذلك، وامتنع عن رد المبلغ المالي المستولى عليه.

أكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام مندوب تعبئة بإحدى شركات الغاز، مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، سبق اتهامه في قضية "استغلال نفوذ"، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية "إيصال أمانة" بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال النصب واستغلال النفوذ المزعوم والاحتيال على المواطنين راغبي التعيين في الوظائف والاستيلاء من الشاكي على مبلغ مالي قدره "40,000 ألف جنيه" كمقدم لمبلغ 75,000 ألف جنيه" مقابل تعيينه بإحدى الجهات الحكومية بزعم نفوذه وعلاقاته الوطيدة بالمسئولين بتلك الجهة.

كما أضافت التحريات حصوله على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على فرص عمل أو استرداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات تم استدعاء المشكو في حقه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة