أرقام مذهلة من اكتساح مانشستر سيتى لواتفورد فى الدورى الإنجليزىتعادل إيجابي بين يوفنتوس وفيرونا بالشوط الأولالخطيب للاعبي الأهلي : مبروك السوبر وهدفنا دوري الأبطالمحمد محسن أبو جريشة مديرا فنيا للفيومالإسماعيلي يعبر عن نفسه مبكرا ويضرب الجونه بملعبه بنيران صديقةأهلى جدة يفوز على الفتح فى الدورى السعودى للمحترفينالنيران الصديقة تمنح الفيصلي الفوز على الاتفاقيوفنتوس يستعيد الصدارة مؤقتًا بفوز صعب على فيروناتركيب وتطوير 70 عمود إنارة بمداخل القرى الأكثر احتياجًا شمالى الأقصرمحافظ دمياط تشهد الندوة التعريفية بالاتجاهات الحديثة فى الإدارة الإستراتيجيةإحالة مسئولين للنيابة الإدارية وإعادة تعيين 14 موظفا فى كفر الشيخرفع 351 طن قمامة خلال حملة مكبرة فى المنوفيةموجز المحافظات.. طفرة فى مشروعات الشباب بشمال سيناءشاهد.. إدوارد يدعم السيسي بهشتاج "كلنا معاك"بالفيديو.. أليكسي بلو تطرح أحدث كليباتها "Wavelength"بعد عرضه الأول.. أليس فى بلاد العجائب ثلاثية الأبعاد تبهر الجمهورحاتم العراقي وقيس هشام يحتفلان مع جمهورهما في كندا أكتوبر المقبلمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباري بمهرجان الجونة السينمائيبرجر الخضروات.. طعم رائع بمكونات نباتيةلمتبعي الدايت.. 7 خضروات تساعد على فقدان الوزن بصورة فعالة (صور)

متحدث الحكومة: تولي الرئيس هيئة المتحف المصري الكبير دليل على حجم الاهتمام.. فيديو

   -  

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء إنه تمت الموافقة على مشروع قانون بخصوص المتحف المصري الجديد من حيث إعادة تنظيم هيئة المتحف. 

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" أن رئاسة هيئة المتحف المصري الكبير من الرئيس السيسي، يدل على حجم اهتمام القيادة السياسية بتراث مصر الثقافي والحضاري.

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء أن مجلس أمناء المتحف المصري الكبير سيضم شخصيات عالمية عالية المستوى من المهتمين بالآثار المصرية وبعض هذه الشخصيات ستنضم بناء على طلبها. 

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى ان مجلس متحف الحضارة سيكون أيضًا برئاسة الرئيس السيسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة