تركيب وتطوير 70 عمود إنارة بمداخل القرى الأكثر احتياجًا شمالى الأقصرمحافظ دمياط تشهد الندوة التعريفية بالاتجاهات الحديثة فى الإدارة الإستراتيجيةإحالة مسئولين للنيابة الإدارية وإعادة تعيين 14 موظفا فى كفر الشيخرفع 351 طن قمامة خلال حملة مكبرة فى المنوفيةموجز المحافظات.. طفرة فى مشروعات الشباب بشمال سيناءشاهد.. إدوارد يدعم السيسي بهشتاج "كلنا معاك"بالفيديو.. أليكسي بلو تطرح أحدث كليباتها "Wavelength"بعد عرضه الأول.. أليس فى بلاد العجائب ثلاثية الأبعاد تبهر الجمهورحاتم العراقي وقيس هشام يحتفلان مع جمهورهما في كندا أكتوبر المقبلمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباري بمهرجان الجونة السينمائيبرجر الخضروات.. طعم رائع بمكونات نباتيةلمتبعي الدايت.. 7 خضروات تساعد على فقدان الوزن بصورة فعالة (صور)المصريون يواجهون "ثالوث الشر": "إعلام مُفبرك.. إخوان هاربون.. ومقاول كاذب""الآثار": نقلنا 48 ألف قطعة للمتحف الكبير وانتهينا من 93% من أعماله الإنشائيةدخول متحف ملوى للمصريين مجانا احتفالا بمرور 3 سنوات على إعادة افتتاحه.. غداشاهد.. اكتشاف سيف عمره 3200 عام فى إسبانيا.. صدفة وراها حكايةالإسماعيلي يهزم الجونة في افتتاح مبارياته بالدوريبالفيديو.. 8-0.. مانشستر سيتي يلقن واتفورد درسا قاسياالخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي.. ويطلب منهم "التحدي الأكبر"زيارة الخطيب لمعسكر الأهلي بعد التتويج بالسوبر

البرلمان الأردنى: اتفاقية السلام مع إسرائيل على المحك بعد تصريحات نتنياهو

   -  

قال رئيس مجلس النواب الأردنى، عاطف الطراونه، إن اتفاقية السلام مع إسرائيل على المحك بعد تصريحات رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، حول نيته ضم غور الأردن وشمال البحر الميت والمستوطنات.

وأضاف الطراونه أن مجلس النواب يرفض كل التصريحات العنصرية الصادرة عن قادة الاحتلال، مؤكدا أن التعاطي مع هذا المحتل يتوجب مسارا جديدا عنوانه وضع اتفاقية السلام على المحك.

وأوضح أن خرق إسرائيل وإمعانها فى مخالفة كل المواثيق والقرارات الدولية، وتطرف "اليمين الذي يمثله نتنياهو سيزيد من خطورة مواجهته بتطرف وتصعيد تشهده منطقتنا والإقليم.

وقال الطراونه إن مسار السلام لا بد أن يكون شاملا تنعكس مفاهيمه على الأمن والاستقرار فى المنطقة برمتها"، مؤكدا أن حديث نتنياهو عن نيته ضم منطقة غور الأردن وشمال البحر الميت في حال فوزه بالانتخابات، "إنما يدلل على عقلية ملوثة بالتمرد على كل المواثيق، وتجذر فكر تطرف وإرهاب الدولة لدى المحتل وقادته الذين باتوا يتخبطون في كل الصعد".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة