التشكيل – مهاجم وهمي لـ بيراميدز أمام إنبي.. ومحمد شريف يقود الهجوم البتروليصور.. كيت موس تكتفى بارتداء "بلوزة" بدلا من الفستان خلال سهرة فى لندنأبيض × أبيض .. ايمليا كلارك "بتنور" فى المؤتمر الصحفى لفيلمها Last Christmasفى أول ظهور بعد "الفورمة" الجديدة.. خالد سليم يلفت الأنظار بعد إنقاص وزنهصور ..افتتاح عروض مسرحية "اعترافات زوجية" لـ هبة عبد الغنىشائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداًشاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيامهرجان الجونة يمنح المخرج السودانى صهيب جاسم البارى جائزة فارايتى الأمريكيةالأتوبيسات والشاحنات تواصلان دعم سوق السيارات المتراجع في 2019.. إنفوجرافنقابة البترول ولجانها النقابية يعلنون دعمهم الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحةالعاملون بنقابة المرافق العامة يستنكرون الادعاءات الكاذبة عبر شبكات التواصل.. ويجددون العهد مع الرئيس السيسيالعاملون بجنوب القاهرة للكهرباء يرفضون أي ادعاءات تمس أمن الوطن واستقرارهالقبس الكويتية تعتذر عن نشر صورة مزعومة للتظاهرات في مصر نقلا عن وكالة أنباء الأناضول"الآثار": 3 شركات وطنية تتولى نقل مركب "خوفو" للمتحف الكبيروزير النقل يتابع أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلويغدًا.. لجنة مبادرة "صنايعية مصر" تبدأ اختيار المتقدمينالمفتي يغادر إلى موسكو للمشاركة بمؤتمر "التراث وحوار الثقافات"تنتهي 2020.. السكة الحديد تكشف تفاصيل أكبر خطة لتطويرهافيديو.. لحظة إعادة الشرطة لطفل مختطف بسوهاج.. دموع الأب وزغاريد الأمالسيطرة على حريق بمحل كشرى ومكتب سرفيس بعزبة السوق ببنها

عماد أبو هاشم: تلقيت تهديدات بالقتل بعدما فضحت الإخوان بوسائل الإعلام

   -  

تلقى المستشار عماد أبو هاشم، المنشق عن الإخوان، والعائد من تركيا مؤخرا تهديدات تصل لقتل من قبل عناصر الجماعة الإرهابية، بعدما عاد مؤخرا لمصر وفضح التنظيم الإرهابى فى الإعلام المصرى، حسبما قال "أبو هاشم"، مشيرا إلى أن اللجان الالكترونية لجماعة الإرهابية حاولت بشتى الطرق التشويش على المعلومات التى فضح بها قيادات التنظيم مؤخرا.

وكشف "أبو هاشم" عن كيفية تعامل اللجان الالكترونية لجماعة الإرهابية عندما يفضح أمر التنظيم أحد القيادات التى كانت منتمى لتنظيم سابقا، قائلا :" يحاولون جمع معلومات عنه والسعى لفضحه، وقد حاولوا عمل ذلك معى، لكن من فضل الله عليه سيرتى الذاتية لم تتضمن أى شىء يدنى.

وتابع :" عقب عودتى لمصر من الخارج، وظهورى فى الإعلام المصرى، ورد لى عدد كبير من الرسائل من قبل الجماعة الإرهابية، مفادها أننى خسرت دينى ومصيرى جنهم، فضلا عن التخويف بالدين والبذاءة والشتائم التى تتمتع بها اللجان الالكترونية للإخوان".

تجدر الإشارة إلى أن القاضى عماد أبو هاشم سافر للخارج بعد ثورة 30 يونيو ودافع عن الجماعة الإرهابية، إلا أن اكتشف حقيقة التنظيم فأعلن انشقاقه عن الجماعة الإرهابية وانتقد مواقفها بشدة وفضح أساليب التنظيم المشبوهة، وعاد مؤخرا إلى مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة