عايزين تفهموا يعنى ايه ضابط.. أحمد فلوكس يدعم الجيش المصرى.. فيديونرمين الفقى تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بعد نشرها صورا بفستان قصير ..شاهدعرض مشبك شعر بنادي سينما ذوى القدرات الخاصةمحمد رمضان بصحبة حلا شيحة من مهرجان الجونة.. شاهد«زي النهارده».. اندلاع حرب الخليج الأولى 22 سبتمبر 1980خلال 48 ساعة .. تعديلات في الجهاز الفني للزمالكالمصري: تحديد عدد جماهير مباراة ماليندي التنزاني خلال ساعات.. فيديو20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالكالأهلي لم يفز بل الزمالك خسر .. هجوم ناري من مرتضى على حسام عاشورأهداف بيراميدز وإنبي .. شاهد ملخص مباريات اليوم الأول في الدوري المصري..فيديونقابة العاملين بالصحافة: هناك مخططات لاستقطاب شباب الوطن لصالح الإخوانوزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلةاختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي

لمدة عام.. إكسيبديا تروج للسياحة المصرية فى 5 أسواق عالمية فى أوروبا وأمريكا

-  

أعلنت وزارة السياحة عن شراكة مع اكسبيديا Expedia Group أحد أهم محركات البحث على مستوى العالم في مجال السفر والحجز عبر الإنترنت، للترويج للمقاصد المصرية فى عدد من الأسواق المستهدفة خلال العام المقبل.

وهذه تفاصيل الإتفاق مع اكسيبديا:

1 - ووقع اختيار وزارة السياحة لإكسيبديا التى يزورها نحو 6 ملايين شخص شهريًا على مستوى العالم

2 - تتعاون اكسيبديا مع العلامات التجارية الرائدة فى العالم لتوفير خدمات الطلب المتزايد والحجوزات المباشرة

3 - سيتم من خلال الشراكة الجديدة اطلاق حملة للترويج لمصر في 5 أسواق سياحية مختلفة وهم الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا، وكندا، وإيطاليا، وألمانيا.

4 - ستستمر هذه الحملة على مدار 12 شهرًا استنادا إلى العمل بنظام موسمية البحث والحجوزات للسفر فى هذه الأسواق.

5 - ستتضمن الحملة إعداد صفحات مخصصة عن مصر من خلال الوسائط والإعلانات الرقمية الجديدة لزيادة الطلب على الحجز للسفر الى مصر من الأسواق الدولية الرئيسية.

6 - سيتم تنفيذها من خلال 11 موقعًا لمجموعة Expedia فى الأسواق السياحية الخمس.

7 - يرتكز مضمون الحملة على تعريف العالم بالثراء السياحي الذي تتمتع به مصر من الوجهات السياحية المختلفة بها.

8 - إلقاء الضوء على تنوع الشعب المصري (People to People).

9 - كما سيتم من خلال هذه الشراكة الترويج للأحداث الثقافية الرئيسية مثل افتتاح المتحف المصرى الكبير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة