تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبروصول مخطط الأحمال الجديد للإسماعيلي

ننشر أسماء الضحايا والمصابين في حادث صفط اللبن

-  
حصلت «فيتو» على أسماء ضحايا ومصابى حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى دائري صفط اللبن.

وأسفر الحادث عن وفاة 8 أشخاص وهم «فهد عبد الباسط عبد الفتاح 21 سنة، وأحمد يحيي صلاح 30 سنة، وحلمى محمود عواد 63 سنة، ومجيد أمين نصار 52 سنة، ومسعد فاروق عبد الفتاح 45 سنة، ورضا فايق شعبان 32 سنة، وآخر مجهول الهوية».

كما أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وهم «محمود محمد محمد 42 سنة، وبلال السيد عبد العزيز 42 سنة، ووليد عبد الرحمن توفيق 25 سنة، وهدى محمد عبد الحليم 46 سنة».

وكشفت المعاينة الأولية لحادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلي دائري صفط اللبن، أن السرعة الزائدة لسائق الميكروباص وراء حادث الانقلاب، بعدما اختلت عجلة القيادة في يده، ثم اصطدمت في الحاجز وسقطت على الأرض، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص، وتم نقل المتوفين إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفي.

السرعة الزائدة وراء سقوط سيارة ميكروباص من أعلى دائري صفط اللبن

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إخطارا من الخدمات المعنية أعلى الطريق الدائري بصفط اللبن، تفيد انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق ووقوع وفيات وإصابات، وتوقف في الحركة المرورية، وانتقل رجال المرور لمكان الحادث وتم الدفع بأوناش لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام قائدى السيارات.

وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص ما أسفر عن مصرع 8 أشخاص تم نقلهم إلى المشرحة،وإصابة 4 آخرين، وجار رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية. ننشر أسماء الضحايا والمصابين في حادث صفط اللبن ننشر أسماء الضحايا والمصابين في حادث صفط اللبن
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة