مفكر سياسي: السيسي سيعرض فرص الاستثمار في أفريقيا بالأمم المتحدةاليوم.. محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض طفلتين في الزاوية الحمراءاليوم.. محاكمة المتهمين في قضية "رشوة المترو"رغم أنه خارج المنافسة.. حضور جماهيري وفني حاشد للفيلم المصري "لما بنتولد" بالجونة السينمائي| صورفيديو وصور| "البلوك الأول وهدايا للمتسابقين".. تفاصيل أولى حلقات "The voice"صبري فواز عن التمثيل: بنتعامل مع كل أشكال البشر.. فيديوسمير فرج: مصر الأفضل فى إدارة الأزمات بمنطقة الشرق الأوسطدبلوماسي سابق: السيسي يحمل أحلام أفريقيا والعرب في الجمعية العامة للأمم المتحدة.. فيديوعايزين تفهموا يعنى ايه ضابط.. أحمد فلوكس يدعم الجيش المصرى.. فيديونرمين الفقى تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بعد نشرها صورا بفستان قصير ..شاهدعرض مشبك شعر بنادي سينما ذوى القدرات الخاصةمحمد رمضان بصحبة حلا شيحة من مهرجان الجونة.. شاهد«زي النهارده».. اندلاع حرب الخليج الأولى 22 سبتمبر 1980خلال 48 ساعة .. تعديلات في الجهاز الفني للزمالكالمصري: تحديد عدد جماهير مباراة ماليندي التنزاني خلال ساعات.. فيديو20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالكالأهلي لم يفز بل الزمالك خسر .. هجوم ناري من مرتضى على حسام عاشورأهداف بيراميدز وإنبي .. شاهد ملخص مباريات اليوم الأول في الدوري المصري..فيديونقابة العاملين بالصحافة: هناك مخططات لاستقطاب شباب الوطن لصالح الإخوانوزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلة

مصرع عامل صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن في الدقهلية

-  
"مصرع عامل صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن في الدقهلية"

لقي عامل مصرعه في الدقهلية اليوم، صعقا بالكهرباء من مفتاح كهربائي داخل مزرعة دواجن في الستاموني.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الستاموني، بوصول عامل إلى مستشفى بلقاس المركزي بإدعاء صعق كهربائي.

انتقلت مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد الجندي، رئيس مباحث المركز، إلى المستشفى، وبالفحص تبين مصرع محمد المعدواي حسن، 25 عاما، مقيم بقرية بشبيش بالمحلة الكبرى، نتيجة صعق في مفتاح كهربائي داخل مزرعة دواجن تابعة لشركة خاصة على طريق "بحر يسري" بالستاموني، ما أدى لوفاته في الحال ولا توجد شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة