اليوم.. النطق بالحكم في قضية اقتحام شرطة سمالوط بالمنياطبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديووضع البئر الأولى من حقل غاز بلطيم على الإنتاجأكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينيةإجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبرممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميدياهيثم شاكر يقبل يد إسعاد يونس .. وأحد الجماهير: بتنور النور الذي أطفأه العالم داخل الإنسانبـ جمبسوت .. إطلالة أنيقة لـ أروى في أحدث جلسة تصويرمحافظ جنوب سيناء: بروتوكولات تعاون مع المستشفيات الجامعية بـ30 مليون جنيهعلاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهليةفصل التيار الكهربائى عن شرق مصيف بلطيم بكفر الشيخجامعة طنطا تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكترونى لـ"سرطان الثدى"تحرير 104 مخالفات تموينية فى حملة مكبرة بالمنوفية%50 تخفيضات على درجة رجال الأعمال لوجهات مصر للطيران الدوليةربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها50 مستثمرا بالخارج.. تفاصيل مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنميةزى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويلتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبرتشيلسي يستهل مشواره في دورى ابطال اوروبا بمواجهة فالنسيا

أمين "السياحة العالمية" يشيد بجهود مصر في تطوير قطاع السياحة

-  
"أمين "السياحة العالمية" يشيد بجهود مصر في تطوير قطاع السياحة"

أرسل زوراب بولوليكاشفيلي أمين عام منظمة السياحة العالمية، كلمة مصورة جرى إذاعتها خلال المؤتمر الذي عقدته وزارة السياحة، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، الإثنين الماضي، للإعلان عن المعايير الجديدة لتصنيف الفنادق المصرية New Hospitality Criteria بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية وغرفة المنشآت الفندقية.

وخلال كلمته، قال بولوليكاشفيلي بالنيابة عن الجميع بمنظمة السياحة العالمية: أقدم خالص التهاني لمصر؛ حيث تظهر مصر مرة أخرى التزامًا نحو تنمية قطاع السياحة بطريقة مسؤولة ومستدامة.

‏‎وأشار إلى أن النظام الجديد لتصنيف الفنادق المصرية سوف يجعل قطاع السياحة المصري أكثر تنافسية، وأنه على ثقة بأنه سوف يُطلع الزائرين بشكل أفضل- أثناء تخطيطهم لرحلاتهم- على كيفية الاستمتاع بالعديد، مما تقدمه مصر وسيكون له أكبر الأثر في المساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل.

‏‎ كما تقدم رئيس المنظمة بالشكر لمصر لتبنيها، والتزامها نحو قيم منظمة السياحة العالمية وما نقوم به فيها.

وأضاف: لقد استطعتم دفع قطاع السياحة في السنوات الأخيرة لمواجهة الصعوبات الكثيرة التي مر بها، بدءاً بتطبيق الأفكار المبتكرة ودعم ريادة الأعمال؛ ولم تشهد مصر زيادة في أعداد السائحين الوافدين فحسب، ولكن القطاع أصبح تحت قيادتكم أكثر استدامة وشمولًا ومثالًا يُحتذى به للعديد من الدول الأخرى.

وفي نهاية كلمته أعرب زوراب عن تطلعه إلى استمرار التعاون القائم مع وزارة السياحة، مؤكدا على أن منظمة السياحة العالمية على استعداد دائم لدعم القطاع في شتى الأوجه خلال السنوات المقبلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة