مانشستر سيتي يكتسح واتفورد بثمانية أهداف نظيفة بالدوري الإنجليزيالأهلي يظهر بقميصه الجديد أمام كانو سبورتاتحاد الكرة: دقيقة حداد على روح الطفل «أدهم» قبل مباريات الجولة الأولى بالدوري«الخطيب» للاعبي الأهلي: مبروك السوبر.. ولكن يبقى التحدي الأكبر«ديسابر» يعلن تشكيل بيراميدز في مواجهة إنبي بالدوريغدًا.. إعادة فتح معبر رفح البري مع قطاع غزة بعد العطلة الأسبوعية«الجزار»: ننفذ توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بتوفير الفرص الاستثمارية بمدن الصعيد الجديدةوزير النقل يتابع أعمال إنشاء كوبري دكرنس العلوي بطول 1250 مترًامحافظ سوهاج: استقبال 4 أفواج سياحية ضمت 162 سائحًا من جنسيات مختلفة لزيارة آثار المحافظة (صور)تسمم 8 من أسرة واحدة بينهم 5 أطفال عقب تناولهم طعامًا فاسدًا بسوهاجمحافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية يكرمان نجل شهيد بأول يوم دراسيباحث في الحركات الإسلامية يكشف سر اجتماع أردوغان مع قيادات «الإرهابية» بإسطنبولأحمد فهمي يكشف تطورات الحالة الصحية لزوجته هنا الزاهدمقدمة نارية لـ الإعلامي الإمارتي يعقوب السعدي: مصر شغلنا الشاغل وملاذ الأوفياءالعاملين بضرائب القيمة المضافة: نؤيد الرئيس السيسي والقوات المسلحة ضد مخططات الإخوان الإرهابيةالعاملين بالمالية والضرائب : نؤيد الرئيس السيسى والقوات المسلحة ضد مخططات الإخوان الإرهابيةالنقابة العامة للعاملين بالمرافق : نقف إلى جانب الرئيس السيسى و القوات المسلحة والشرطةالمعلمين : خفافيش الظلام تستخدم السوشيال ميديا لتزييف الحقائقنقابة العاملين بالصحافة والطباعة ترفض دعوات هدم الاقتصاد القوميالنقابة العامة للعاملين بالنقل البحري تعلن تضامنها الكامل مع القيادة السياسية

لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح

   -  
رصدت لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، وجود فرق بين منسوب رصيف محطة قطار مرسى مطروح وعربات القطار، الأمر الذي يشكل خطورة على سلامة الركاب.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية للجنة النقل، برئاسة هشام عبد الواحد، بمحطة مرسى مطروح، ضمن الزيارة الميدانية للجنة إلى المحافظة لمتابعة آخر المستجدات في مشروعات النقل والطرق والموانئ.
وانتقد نواب اللجنة عمليات التطوير في أرصفة المحطة بدون مراعاة الأبعاد الفنية لتجنب المخاطر بالنسبة للمواطنين، لاسيما في ظل وجود فارق كبير بين الرصيف وعربات القطار، الأمر الذي يمثل صعوبة للمواطنين في الركوب. 
واستمعت اللجنة لمواطني المحافظة المتضررين من إلغاء بعض مواعيد القطارات والتي تسببت في إعاقة تنقل الأهالي من وإلى مطروح.محافظ مطروح يستقبل وفد برلماني من لجنة النقل


وعرض بعض المواطنين تضررهم من عدم توقف بعض القطارات في عدد من المحطات مثل الضبعة، وهو ما دفع إلى استغلالهم من جانب أصحاب النقل الخاص.
ولم يبد الأهالي اعتراضا في زيادة تعريفة الركوب، في مقابل عودة توقف القطارات في هذه المحطات.
ودعا النائب سليمان العميري، عضو البرلمان عن محافظة مطروح، لجنة النقل لتبنى متطلبات الأهالي في ظل ما يعانون من أزمات كبيرة بسبب التنقل.
ورصدت اللجنة وجود رشح في بعض حوائط مبنى المحطة، بالرغم من تأكيد المسؤولين أنه تم تطويرها مؤخرا.
وانتقدت اللجنة تعطل جهاز الاكس راي، للكشف عن حقائب رواد المحطة، بسبب التأخر في صيانته بعد تعرضه للعطل.

وطالبت اللجنة بسرعة نهو وتشغيل مصعد كهربائي بين رصيفي المحطة لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
شارك في الجولة التفقدية، رزق راغب، ومحمد زين الدين، وكيلي اللجنة، وخالد عبد المولى، أمين السر، والنواب جمال آدم وسامح السايح، وعلاء عساسة، والدكتور محمد على، مستشار اللجنة، وهشام عبد الرازق، أمين اللجنة.
لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح لجنة النقل بالبرلمان تنتقد مخالفات تطوير محطة مرسى مطروح
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة