أحمد فلوكس يوجه رسالة للرئيس السيسي.. اعرف ماذا قال؟بـ وصلة رقص.. جميلة عوض تحتفل بهذا الأمر.. فيديوخدو قلبي مش عاوزاه.. أحمد داوود برفقة زوجته علا رشدي فى مهرجان الجونة..شاهدياسين أحمد السقا يثير الجدل بصورة مع صديقاته.. شاهدبعد موجة انتقادات عنيفة.. أروى جودة تبرر ظهورها بإطلالة غريبة في افتتاح مهرجان الجونةبـ فستان شفاف.. شيري عادل تتألق فى مهرجان الجونة السينمائيبـ الكاجول.. شاهد.. أحدث إطلالة لـ بسمة بوسيلمنة فضالي: عز مظلوم وزينة زميلة عململوخية وفطير مشلتت.. بسمة وهبة تكشف عن مفاجأتها لابنها فى المطار.. فيديوفي عيد ميلادها.. تعرف على علاقات كارينا كابور العاطفيةأول قرار لـ ميتشو قبل مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى فى الدوريبث مباشر .. الهلال والاتحاد في الكلاسيكو السعوديانطلاق بطولة الوحدة الوطنية لكرة القدم بالمرج بمشاركة 1000 لاعبالمنتخب المغربي ينسحب من هذه البطولة..تعرف على السببالشوط الأول.. يوفينتوس يتعادل 1-1 مع فيرونا في الدوري الإيطاليعمرو الجنايني يطير إلى ميلانو لحضور حفل أفضل لاعب في العالمأرقام قياسية بالجملة في اكتساح مانشستر سيتي لـ واتفورد في الدوري الإنجليزيجولة تفقدية لمشروع إنشاء حمام سباحة بمركز شباب ميت غمر في الدقهليةبيراميدز بالقوة الضاربة أمام إنبى.. تعرف على التشكيللم يفهموا بعد.. جوارديولا يفتح النار على منتقديه بعد اكتساح واتفورد فى البريميرليج

وفد خطة النواب بأمريكا يلتقي كبير إخصائيي الحوكمة بالبنك الدولى

   -  
شهد اليوم الأربعاء لقاء وفد لجنة الخطة والموازنة، بمجلس النواب، والذي يزور الولايات المتحدة الأمريكية، سيم دينير كبير إخصائيي الحوكمة بالبنك الدولى.

وتمت مناقشة التخطيط الإستراتيجي لتنفيذ أطر الموازنة متوسطة الأجل واستراتيجيات الإيرادات متوسطة الأجل بشكل فعال، وإدارة المخاطر المالية بما في ذلك المسئوليات الطارئة، وتعبئة الموارد المحلية من خلال تحسين السياسة الضريبية وإدارة الضرائب، والممارسات الدولية في الصندوق السيادى باعتبارها استثمارا بديلا عن التنمية الاقتصادية، وممارسات تقييم مشروع البنية التحتية والمنهجيات والخبرة في أنواع المشاريع في البنك الدولى.

تفاصيل زيارة "خطة البرلمان" لأمريكاكما عقد الوفد لقاءً مع مسئولي "شراكة الموازنة الدولية"، وشراكة الحوكمة المفتوحة، ومعهد السياسة المالية بالعاصمة واشنطن، وتم مناقشة استراتيجيات الاتصال المتعلقة بالموازنة وأنشطة التواصل، العوامل التي تم أخذها في الاعتبار عن تصنيف مؤشر الموازنة المفتوحة (التي نشرتها شراكة الموازنة الدولية)، وربط إعداد الموازنة وتنفيذها بتقديم الخدمات المحلية.

يأتى ذلك في إطار الزيارة التي تقوم بها لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وممثلين عن وزارتي المالية والتخطيط إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي ينظمها مشروع الإصلاح الاقتصادي والاستقرار.

يرأس الوفد المصرى الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، ويُشارك فيه وكيلي اللجنة النائب مصطفى سالم والنائب ياسر عمر والنائب عصام الفقى أمين سر اللجنة، وكل من النواب إبراهيم نظير ومحمد الجبالى ومحمد الشهاوى وميرفت ألكسان وسيلفيا نبيل، أعضاء لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان. وفد خطة النواب بأمريكا يلتقي كبير إخصائيي الحوكمة بالبنك الدولى وفد خطة النواب بأمريكا يلتقي كبير إخصائيي الحوكمة بالبنك الدولى وفد خطة النواب بأمريكا يلتقي كبير إخصائيي الحوكمة بالبنك الدولى
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة