ديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوكميرهان حسين تعلن انتهاءها من تصوير"قيد عائلي""ولا فيه غيره يفرحني.. والكورة أجوان".. هكذا تفاعل نجوم الفن مع فوز الأهلي بكأس السوبرمحمد شاهين: اجتهدت في ألبومي الجديد وردود الأفعال اسعدتني

الوادي الجديد تجهز أرض المعارض لاستضافة مهرجان التمور الخامس

   -  

تفقدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادى الجديد، أرض المعارض بالاستراحة الممتازة بالخارجة ، وذلك للوقوف علي سير الأعمال بالمواقع التي سيقام عليها مهرجان التمور المصرية الخامس، المقرر إقامته نوفمبر المقبل.

ووجّهت مجدي بسرعة تجهيز الموقع وإزاله السور المحيط والإعداد بالشكل الذي يليق بقيمة الوادي الجديد خاصة مع توافد ومشاركة وفود عربية ومصرية للمشاركة في المهرجان، كما وجهت أيضا سرعه الانتهاء من تجهيز المسرح الذي سيقام عليه عرض ملكات جمال البلح خلال فعاليات المهرجان.

وفي نفس الجولة تفقدت مجدي فندق الإستاد الرياضي، وذلك للوقوف علي جاهزيته كأحد المواقع التي سيسضيف المشاركين في المهرجان من ضيوف المحافظة، والذي جرى تطويره بتكلفه 2.5 مليون جنيه، حيث يشمل 25 غرفه مجهزة بكافة الإمكانيات بطاقة استيعابية 103 سراير، وجناح خاص، بالإضافة إلي صاله للطعام ومطبخ وقاعة للمناسبات.

كما اكدت ضرورة الانتهاء من تجهيزه وفرشه حتي يمكن استخدامها لاستقبال كبار ضيوف المحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة