فوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيل

إطلاق اسم «عالم المغرب» على مدرسة بمسقط رأسه بالقليوبية

   -  
العالم المصرى الراحل أبو بكر عبدالمنعم رمضان الأستاذ المتفرغ بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية - صورة أرشيفية

قال المهندس محمد حسيني عبدالرحمن، رئيس مدينة كفر شكر بالقليوبية، إن أحد أفراد أسرة عالم الذرة الدكتور أبوبكر عبدالمنعم، قد تقدم له بطلب لإطلاق اسم العالم على إحدى مدارس كفر تصفا.

وأضاف رئيس المدينة، في تصريحات صحفية، الأربعاء، أنه سيتم عرض الأمر على التربية والتعليم والمجلس التنفيذي بالمحافظة، مؤكدًا أنه لن يتأخر عن الموافقة على هذا الطلب.

كانت أسرة الراحل عالم الذرة الدكتور أبوبكر عبدالمنعم قد تلقت العزاء في العالم المصري، الذي توفي الأسبوع الماضي، إثر أزمة قلبية في دولة المغرب، بعد تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية وذلك بدار المناسبات بالقرية بحضور المئات من أبنائها.

وأدى المئات من أهالي قرية كفر تصفا التابعة لمركز ومدينة كفر شكر بالقليوبية صلاة الجنازة على جثمان الدكتور أبوبكر عبدالمنعم وتشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر القرية مسقط رأسه والذى كان قد توفى بالمغرب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة