فيديوهات المتظاهرين على الجزيرة «مضروبة».. وتعود لعام 2011قنوات الإخوان تفبرك فيديوهات عن ميدان التحرير.. والواقع يكذبهاأكاذيب الإخوان عرض مستمر.. كتائب بير السلم تروج لفيديوهات قديمة والتحرير يتمتع بهدوءفضيحة للإخوان.. متظاهرو السويس هما هما متظاهرو الإسكندرية.. حتى مش عارفين يفبركوا100 ألف شاعر من أجل التغيير فى ضيافة دار الهلال‎الخطيب: التتويج بالسوبر يحملنا مسؤولية أكبر لتحقيق المزيد من الألقابأفشة: الفوز بالسوبر دفعة قبل بداية الدوريعاشور: الأهلي يتخطى كل شيء للفوز.. الآن نستعد للدوريطبيب الأهلي يكشف إصابات متولي وياسر إبراهيم والسوليةأجايي بعد التألق في السوبر: لن أرحل عن الأهليعبد الحفيظ: يمكنكم الآن إذاعة لقاء كانو سبورت.. والدوري أقوى من الكأس دائمامعلول: التتويج بالسوبر يرجع لروح لاعبي الأهلي الكبيرةرمضان صبحي: لاعبو الأهلي رجال.. ولا غضب بيننا ولاعبي الزمالكالأهلي والزمالك ينعيان مشجع الأخيرحسن شحاتة ينتقد ساسي: كان يتمشى أمام الأهليباريس هيلتون تبدي إعجابها بإطلالة مي عمر في افتتاح مهرجان الجونةمدحت العدل: الأهلي يستحق السوبرصفية العمري وخالد الصاوي في العرض الخاص لفيلم "ستموت في العشرين" بالجونةريم سامي تتألق بالأسود في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي "صور"عمرو أديب: كالعادة شربناها سادة.. والمدرب بهدلنا وودانا في 60 داهية

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق تمويل لتنفيذ شبكات ري حديث لـ750 فدانًا بالفرافرة

   -  
مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء - صورة أرشيفية

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء، مراسم توقيع اتفاق تمويل لتنفيذ شبكات ري حديث، لزمام 750 فداناً على 5 آبار بأبو منقار، بمركز الفرافرة، بمحافظة الوادي الجديد، وقام بالتوقيع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وهشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بحضور الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري.

ويأتي هذا الإتفاق في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة الموارد المائية والري والبنك الأهلي، لتوفير قروض مُيسرة للمزارعين لتنفيذ شبكات الري الحديث، بهدف تعظيم الاستفادة من الموارد المائية، وترشيد الاستخدامات المائية في مجال الزراعة.

وبناء على هذا الاتفاق يقوم البنك الأهلي المصري بتقديم التمويل بفائدة 5% مدعمة من الدولة لتنفيذ شبكات ري حديث لزمام 750 فداناً علي 5 آبار بأبو منقار، مركز الفرافرة، محافظة الوادي الجديد.

وأكد وزير الري أن الوزارة تعمل على توفير كافة سُبل الدعم للمزارعين للتوسع في استخدام طرق الري الحديثة خصوصا في ظل ما نعانيه من محدودية في الموارد المائية وما نشهده من نُدرة مائية تعمل الدولة جاهدة لمواجهتها وتحقيق الاستفادة المثلى من الموارد المائية المتاحة وخصوصا في مجال القطاع الزراعي الذى يستهلك 95% من مواردنا المائية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن هذا المشروع يُعد ترجمة لبروتوكول التعاون الذى تم توقيعه لأول مرة برعاية رئيس مجلس الوزراء مع البنك الأهلي المصري كجهة تمويل وطنية، حيث سيتم تمويل الفلاحين مباشرة لإدخال الري الحديث، وسيتم التنفيذ من خلال المنافع وتقديم الدعم الفني من وزارة الموارد المائية والرى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة