ديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوكميرهان حسين تعلن انتهاءها من تصوير"قيد عائلي""ولا فيه غيره يفرحني.. والكورة أجوان".. هكذا تفاعل نجوم الفن مع فوز الأهلي بكأس السوبرمحمد شاهين: اجتهدت في ألبومي الجديد وردود الأفعال اسعدتني

الحكومة تدرس تغليظ عقوبة المعتدين على المنشآت الطبية والعاملين بالمستشفيات

   -  
اجتماع مجلس الوزراء - صورة أرشيفية

استعرضت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، تقريراً عن حالات الاعتداء التي تتعرض لها أطقم العمل الطبية، والمنشآت والتجهيزات الطبية من جانب بعض المواطنين المترددين على تلك المستشفيات، مطالبة بدراسة تغليظ العقوبة على من يرتكب مثل هذه الاعتداءات والتجاوزات.

ووجه مجلس الوزراء الشكر للعاملين في مختلف التخصصات الطبية على الجهود التي يبذلونها من أجل تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين، مناشداً جميع المواطنين ضرورة الالتزام بالقانون، وعدم التعدي أو التجاوز في حق من يقومون بواجباتهم لخدمتهم.. وتم التوجيه بدراسة تعديل تشريعى لتغليظ العقوبة المقررة على من يرتكب أي مخالفات في هذا الصدد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة