ديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوكميرهان حسين تعلن انتهاءها من تصوير"قيد عائلي""ولا فيه غيره يفرحني.. والكورة أجوان".. هكذا تفاعل نجوم الفن مع فوز الأهلي بكأس السوبرمحمد شاهين: اجتهدت في ألبومي الجديد وردود الأفعال اسعدتني

قافلة الأزهر الطبية تجري ٢٥٣ عملية جراحية وتفحص ٥١٧٨ مريضًا بالواحات البحرية

   -  
صورة أرشيفية

اختتمت قافلة الأزهر الطبية الموفدة إلى الواحات البحرية أعمالها، حيث وقعت الكشف الطبي على ٥١٧٨ حالة، كما أجرت ٢٥٣ عملية جراحية متوسطة وكبرى، شملت جراحات العظام والمسالك البولية والمناظير، وجراحات الأنف والأذن والحنجرة والرمد، وأمراض النساء والولادة والأسنان.

وأثناء مغادرة القافلة، فجر الأربعاء، وردت استغاثة من أحد الأهالي بوجود حالة تعانى من أعراض تسمم بمستشفى الواحات البحرية العام، وتحرك على الفور فريق أطباء الباطنة والمخ والأعصاب نحو المستشفى، وتم عمل اللازم للحالة وإنقاذها وتحويلها لمعهد السموم.

من جانبهم، وجه أهالي الواحات البحرية الشكر لشيخ الأزهر على قراره إيفاد القافلة، كما عبروا عن تقديرهم لما بذله أعضاء القافلة من جهد كبير لتخفيف آلامهم ومعاناتهم.

جدير بالذكر أن القافلة الموفدة إلى الواحات انقسم عملها إلى مرحلتين، الأولى تخصصية في الأنف والأذن وبدأت عملها يوم الثلاثاء ٣ سبتمبر الجاري واختتمت عملها يوم ٦ سبتمبر بعد إجراء ٩٧ عملية جراحية؛ حيث تكونت من ٣ أطباء تخدير و٢ أنف وأذن، وبدأت أعمال المرحلة الثانية للقافلة في باقي التخصصات يوم ٧ سبتمبر حتى ١١ سبتمبر، وضمت ٢٣ طبيبًا في ١٤ تخصصًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة