فوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيل

اليابانية شيمي فيوكوموري تبدأ ورشة ذاكرة الفضاءات والجسد بالمعاصر والتجريبي

-  
شيمي فيوكوموري والمتدربين

بدأت ورشة ذاكرة الفضاءات والجسد للمدربة اليابانية تشيمي فيوكوموري، ضمن فعاليات الدورة "26" لمهرجان القاهرة الدولى للمسرح المعاصر والتجريبي، بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا.
 واستهلت فيوكوموري الورشة بشكر الحضور على اهتمامهم بالتدريب ومعرفة ما الذي سوف تقدمه الورشة لهم،مشيرة إلى أن الورشة سوف تستمر مدة 5 أيام، ونبهت

فيوكوموري على المتدربين أن يخبروها بأية مشكلات صحية قد يعانون منها، وذلك حتى تضع برنامجًا تدريبيًّا مناسبًا ولا يسبب الضرر للمتدرب بناء على ملفه الصحي، ثم قدمت نفسها للمتدربين وبدأوا في التعريف بأنفسهم .

يذكر أن تشيمي فيوكوموري مراقبة للفنون المعاصرة ومعلمة بمجلس مدينة أوكازاكي، مصممة رقصات، وراقصة ومؤدية، مديرة برامج مناهج الرقص، الرقص المعاصر، الألعاب الرياضية الإيقاعية، اليوجا الاحترافية، كما أنها مدربة بيلاتس"تمارين لياقة بدنية".

وتهدف الورشة إلى إيجاد حالة من التوازن بين العضوي وغير العضوي، العواطف الشخصية والوجود الثابت، فإنه من المهم جدًّا للمؤدي أن يتحكم في جسده وعقله قدر الإمكان وذلك لتحقيق حالة من التكيف مع الأداء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة