وزارتا المالية والتجارة توقعان اتفاق تسوية مستحقات لـ"سوميتومو إيجيبت"أبرزها "بيع المباني التاريخية وحذف عشوائي بالتموين".. الوزراء ينفي 11 شائعةالتنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعاتبعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادلمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا الشهر المقبلضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتتنفيذ 55 ألف حكم قضائي بحملات مكبرة بالمحافظاتشاهد.. كيف تعامل نجوم مهرجان الجونة السينمائي مع إجراءات التفتيش؟ (صور)"الوزراء": إجراءات حاسمة ضد أي مدرسة تُجبر أولياء الأمور على التبرعالحكومة: المباني التاريخية "ثروة لا تقدر بثمن".. ولا نفكر في بيعهاوظائف شاغرة في WE بمرتبات تصل إلى 4500 جنيه.. اعرف الشروط المطلوبةبث مباشر .. لقاء الحريري وماكرون بقصر الاليزيه .. فيديوماكرون: فرنسا لا تزال ملتزمة بمساعدة لبنان في خططه الاقتصاديةرئيس هيئة الطاقة الجديدة: يوجد وفرة في الكهرباء الآنمن يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديوالخارجية الروسية: تجهيز لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش اجتماعات الأمم المتحدةعضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديوالخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديومحمد الخياط: مصر دولة جاذبة للاستثمار في مجال الطاقة.. فيديو"شكاوى الوزراء" تستجيب لـ 256 حالة حرجة خلال أغسطس

محافظ الفيوم يفتتح معرضا لبيع الأدوات الدراسية

   -  
افتتح اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، معرض لبيع الأدوات الدراسية ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة الذي ينظمه حزب مستقبل وطن بجوار قصر الثقافة بمدينة الفيوم، ويأتى ضمن مبادرة "إحنا معاك" التي تشمل تنظيم معارض للمستلزمات المدارسية ومنافذ لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، ويستمر المعرض لمدة شهرين منها شهر لبيع مستلزمات المدارس مثل الزى المدرسى لجميع المراحل التعليمية والأحذية والملابس الرياضية فضلًا عن الأدوات الدراسية، والشهر الآخر لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها في السوق.

حضر الافتتاح المهندس عبد القادر الجارحي أمين عام الحزب بالفيوم والدكتور نور الرمادي الأمين العام المساعد للحزب وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة وعلاء رمضان نائب رئيس مركز ومدينة الفيوم، وحشد من المواطنين.

تفقد محافظ الفيوم أقسام المعرض وأكد أن إقامة مثل هذه المعارض يسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، وتوفير مستلزمات المدارس والسلع الغذائية بأسعار مخفضة في متناول اليد، بهدف التصدى للغلاء وارتفاع الأسعار، معربًا عن شكره للقائمين على تنظيم المعرض.

وأكد المحافظ الاستمرار في تنظيم معارض بيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، لسد احتياجات المواطنين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة