فوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيل

"CDC" يعلن ارتفاع عدد وفيات السجائر الإلكترونية إلى 6 حالات

   -  

توفي أمريكي سادس بعد إصابته بأمراض الرئة الشديدة بسبب السجائر الإلكترونية، حسبما ذكرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها "CDC".

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" حثت الجمعية الطبية الأمريكية يوم الاثنين الأمريكيين على التوقف عن استخدام السجائر الإلكترونية من أي نوع حتى يتمكن العلماء من التعامل بشكل أفضل مع سبب 450 من أمراض الرئة وخمس حالات وفاة على الأقل مرتبطة باستخدام المنتجات.

كما دعت “AMA”، إحدى مجموعات الأطباء الأكثر نفوذاً في أمريكا الأطباء لإبلاغ المرضى بأخطار السجائر الإلكترونية.

إنهم يريدون من الأطباء أن يتأكدوا من أن مرضاهم على دراية بالسموم المحتملة للأجهزة والمواد المسرطنة، وأن يبلغوا بسرعة عن أي حالات يشتبه في إصابتها بأمراض الرئة المرتبطة باستخدام السيجارة الإلكترونية في وزارة الصحة أو الولاية المحلية.

واتبعت التوصية نصيحة من المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها يوم الجمعة للناس للتفكير في عدم استخدام منتجات السجائر الإلكترونية أثناء التحقيق في سبب موجة من أمراض الرئة الحادة المرتبطة بـ "الفيب".

وقال مسؤولو مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها إن بعض المختبرات حددت خلات فيتامين (هـ) في عينات المنتج وتحقق من ذلك كسبب محتمل للأمراض.

ولم يجد خبراء الصحة العامة أي دليل على وجود أمراض معدية ويعتقدون أن أمراض الرئة ربما ترتبط بالتعرض الكيميائي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة