فوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيل

قتلوا متهم وأصابوا شرطي.. مصرع مسجل وضبط 3 آخرين في تبادل إطلاق نيران مع الشرطة

-  
جثة _ارشيفية
كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية من استهداف أحد العناصر الإجرامية المشاركة في إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة قليوب بالقليوبية ومبادلته إطلاق الأعيرة النارية مع القوات، ما أدى إلى مصرعه وبحوزته "بندقية آلية – قطعة من مخدر الحشيش – مبلغ مالي".

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام عن تحديد مكان اختباء المتهمان في الواقعة "شقيقان" بمسكنهما بقرية دروة بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية، كما أسفرت التحريات عن قيام عنصران إجراميان "عاطل مُقيم بقرية دروة-محكوم عليه في قضايا حيازة سلاح ناري وذخائر واستعراض قوة -سلاح ناري"، و"عاطل مُقيم بذات القرية-محكوم عليه في قضيتين حيازة سلاح ناري وذخائر واستعراض قوة -سلاح ناري" بالاشتراك في واقعة إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات واختباء أحدهما بمسكنه والآخر بدائرة مركز شرطة وادى النطرون بأمن البحيرة.

عقب تقنين الإجراءات قامت عدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة فريق البحث المشكل مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي لاستهداف جميع المتهمين في ذات الوقت.

وحال استهداف المتهم الأخير بمكان اختبائه بدائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة وبمجرد مشاهدته للقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها على الفور قامت القوات بمبادلته إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف، ما أسفر عن مصرعه وبحوزته "بندقية آلية و21 فارغ لطلقات آلية".

كما أسفرت باقي المأموريات عن ضبط باقي المتهمين بمساكنهم بقرية دروة وبحوزة المتهم الأول "بندقية آلية وبخزينتها 13طلقة لذات العيار"، بحوزة المتهم الثاني "كمية من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام"، بحوزة المتهم الثالث "بندقية آلية وبخزينتها 9 طلقات لذات العيار".

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة