صور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوكميرهان حسين تعلن انتهاءها من تصوير"قيد عائلي"

قاضي التخابر يكشف لقب اللواء عمر سليمان لدى الجماعة الإرهابية..فيديو

   -  
اللواء عمر سليمان

قال المستشار محمد شيرين فهمي إنه استكمالًا للمخططات التي انتهجتها جماعة الإخوان الإرهابية، تواصل الفلسطيني أيمن طه مع المتهم في قضية التخابر مع حماس، حازم فاروق برسالتين بتاريخ 7/2/2011، تضمنتها عبارات ورموز مكودة متفق عليها فيما بينهم، أفشى فيها نتائج الحوار بين قيادات الجماعة والواء عمر سليمان.

وأشار المستشار محمد شيرين فهمي خلال جلسة الحكم في القضية المعروفة اعلاميًا بـ "التخابر مع حماس" ضد جماعة الإخوان الإرهابية، والمتهم فيها 24 شخصا من الجماعة، إلى أن جماعة الأخوان كانت تلقب اللواء عمر سليمان بـ "الثعلب".

وكشف المستشار محمد شيرين فهمي نص الرسالة سالفة الذكر: " بالأمس كان كل أعمامك واخوالك بالقاهرة، وكانوا في حفل عائلي، وتم ترتيب أوضاع العائلة وإعادة دعم بعض فقراء العائلة وترتيب أوضاعهم، وأقر أعمامك أنه لا انفصال عن الناس نهائيًا لا في الموقف والا المطالب ولا خروج من البيت".

وقال المستشار محمد شيرين فهمي: كفانا الله شرهم وحرس البلاد من كيدهم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة