آخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوك

أولها المعاشات الاجتماعية.. 3 ميزات لتحويل مصر للشمول المالي.. فيديو

   -  
معاملات بنكية

قال الدكتور فخري الفقي، الخبير الاقتصادي، إن الاقتصاد المصري يُحدث عن نفسه بالتحول الرقمي والشمول المالي، وهو عملية إستبدال الأوراق المالية للوسائل التكنولوجية.

وكشف فخرى الفقي خلال إستضافته على برنامج صباحك مصرى والمذاع عبر فضائية MBC مصر، أن الاقتصاد المصري أصبح يعتمد فقط أحدث الأجهزة التكنولوجية بدلا من العملات، المستندات الورقية.

وأوضح فخرى الفقي، أن الخدمات المالية جعلت المواطن يتمتع جراء الرقمنة والشمول المالي بعدة مميزات تضمنت الانتفاع من الخدمات التأمينية، المعاشات الاجتماعية، المعاملات البنكية.

يذكر أن وزارة المالية قد أعلنت مؤخرأ عن مبادرة جديدة لزيادة التواصل مع المواطنين ترسيخا لمبادئ الشفافية والحوار المجتمعي، ومعرفة وجهات نظر الرأي العام في القضايا المثارة بين المواطنين، وذلك عبر إنشاء حسابات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لـ خمسة من المتحدثين الرسميين باسم الوزارة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة