تضم 2500 كاميرا.. افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمطار القاهرة -صور"100 ألف شاعر من أجل التغيير".. في ضيافة دار الهلال"كُنت بحبه أوي".. ميرفت التلاوي تحكي لمصراوي سبب اعتذارها لزوجها في نعي غامضمصر في أسبوع| السيسي يوجه رسائل للمصريين ردا على الشائعات.. والتموين تفتح باب التظلماتقبل ساعات من الانطلاق.. كيف استعدت الحكومة للعام الدراسي 2019/2020؟فحص الأغذية داخل المدارس والباعة الجائلين.. صحة الفيوم تستعد للعام الجديدبواسطة الصفارة.. الإسكندرية تطبق تجربة جديدة لجمع القمامة.. تعرف على التفاصيل60 % تخفيضات.. ننشر اسعار اشتراكات النقل العام بالقاهرة قبل بدء الدراسةواشنطن: سنوقع المزيد من العقوبات على المصارف الإيراينة في المستقبلارتفاع ضحايا تفجير كربلاء بالعراق إلى 11 شخصًاالزراعة: ضبط 33 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك 21 محافظةمصدر عسكرى ليبي: إسقاط طائرة تجسس تركية بمحور طرابلسترامب ينفي ارتكاب أي مخالفات خلال اتصالاته مع زعماء العالملافروف وجوتيريش يناقشان الوضع في الخليج ومحادثات أنقرة بشأن سوريامصر تدين تفجير سيارة مفخخة قرب مستشفى في جنوب أفغانستانالتلفزيون التونسي: السماح لمرشح الرئاسة السجين بالمشاركة في حملته الانتخابيةارتفاع الأسهم السعودية بنسبة 1.21% خلال أسبوع..وتربح 21.1 مليار ريالفوائد الشيح على صحة الجسم والبشرة.. أهمها تعزيز الحالة النفسية وعلاج الاكتئابنائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابية

حقق الرقم القياسي مرتين.. علي عبده: سافرت مصر كلها فى 7 أيام فقط.. فيديو

   -  

قال المغامر على عبده، إنه حقق رقمًا قياسيًا فى السفر بالموتوسيكل، لافتًا إلى أن السفر والتنقل بين محافظات مصر بالموتوسيكل غيرت فى شخصيته كثيرا ودفعته للتعرف على أماكن جديدة.

وأضاف المغامر على عبده، خلال ببرنامج "انبوكس" عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم، الأربعاء، أنه انشئ مبادرة " حول مصر عبر الموتوسيكل" لتعريف الناس بالمناطق الجميلة فى مصر وإعطائهم ثقة للتنقل بين محافظاتها.

وأشار علي عبده، إلى أنه حقق أول رقم قياسه له من خلال السفر حول مصر كلها فى 7 أيام فقط، فى عام 2016، وفى عام 2017 كسر الرقم القياسي فى أطول مسافة موتوكروس فى موسوعة جينيس.

وتابع المغامر على عبده، أن السفر كان على الرمل وليس على طريق أسفلت، مؤكدا أنه صادف عدة مواقف طريفة خلال سفره بين المحافظات كلها وأهالي محافظة اسيوط كانوا أكرمهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة