فيديوهات المتظاهرين على الجزيرة «مضروبة».. وتعود لعام 2011قنوات الإخوان تفبرك فيديوهات عن ميدان التحرير.. والواقع يكذبهاأكاذيب الإخوان عرض مستمر.. كتائب بير السلم تروج لفيديوهات قديمة والتحرير يتمتع بهدوءفضيحة للإخوان.. متظاهرو السويس هما هما متظاهرو الإسكندرية.. حتى مش عارفين يفبركوا100 ألف شاعر من أجل التغيير فى ضيافة دار الهلال‎الخطيب: التتويج بالسوبر يحملنا مسؤولية أكبر لتحقيق المزيد من الألقابأفشة: الفوز بالسوبر دفعة قبل بداية الدوريعاشور: الأهلي يتخطى كل شيء للفوز.. الآن نستعد للدوريطبيب الأهلي يكشف إصابات متولي وياسر إبراهيم والسوليةأجايي بعد التألق في السوبر: لن أرحل عن الأهليعبد الحفيظ: يمكنكم الآن إذاعة لقاء كانو سبورت.. والدوري أقوى من الكأس دائمامعلول: التتويج بالسوبر يرجع لروح لاعبي الأهلي الكبيرةرمضان صبحي: لاعبو الأهلي رجال.. ولا غضب بيننا ولاعبي الزمالكالأهلي والزمالك ينعيان مشجع الأخيرحسن شحاتة ينتقد ساسي: كان يتمشى أمام الأهليباريس هيلتون تبدي إعجابها بإطلالة مي عمر في افتتاح مهرجان الجونةمدحت العدل: الأهلي يستحق السوبرصفية العمري وخالد الصاوي في العرض الخاص لفيلم "ستموت في العشرين" بالجونةريم سامي تتألق بالأسود في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي "صور"عمرو أديب: كالعادة شربناها سادة.. والمدرب بهدلنا وودانا في 60 داهية

كومباني لن يلعب مباراته التكريمية مع مانشستر سيتي

   -  
كومباني - مانشستر سيتي‎
أعلن فينسينت كومباني المدافع البلجيكي أنه لن يخوض المباراة التكريمية الخاصة به والتي أقامها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

قائد بطل الرباعية المحلية الموسم الماضي رحل عن صفوف الفريق صوب أندرلخت البلجيكي وكان مقررا له خوض المباراة التكريمية بقميص فريقه السابق أمام نجوم الدوري الإنجليزي.

كومباني أكد أنه لن يخوض المباراة بسبب إصابة في الفخذ عانى منها منذ ما يقارب أسبوعين ولم يتعاف بشكل نهائي منها.

اللاعب البالغ 33 عاما تحدث للإعلام قائلا: "لسوء الحظ لن أستطع المشاركة في مباراة تكريمي، تعرضت للإصابة في الأربطة ولن أخاطر لكن هناك لاعبين رائعين".

ومن المنتظر أن يشارك سيرخيو أجويرو ودافيد سيلفا وماريو بالوتيلي ضمن فريق مانشستر سيتي أمام نجوم الدوري الإنجليزي الذي يمثله سيسك فابريجاس وتيري هنري وجاري نيفيل.

وأتم "من المؤسف غياب ليروي ساني عن المباراة بسبب الإصابة، كنت أود أن يشارك أمام جاري نيفيل".

كومباني تولي منصب المدير الفني لـأندرلخت وكذلك كقائد الفريق في الملعب لكنه لم يستمر سوى 4 جولات بعدما فشل في تحقيق الفوز بأي منها.

وشارك كومباني صاحب الـ 32 عاما في 339 مباراة مع السماوي بجميع المسابقات سجل خلالها 19 أهداف وصنع 10.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول