ديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوكميرهان حسين تعلن انتهاءها من تصوير"قيد عائلي""ولا فيه غيره يفرحني.. والكورة أجوان".. هكذا تفاعل نجوم الفن مع فوز الأهلي بكأس السوبرمحمد شاهين: اجتهدت في ألبومي الجديد وردود الأفعال اسعدتني

فان دايك: نهدف للفوز بمبارياتنا الـ7 المقبلة قبل التوقف الدولي

   -  
فان دايك - ليفربول - نورويتش سيتي
بلهجة تحدي، أوضح فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أنه فريقه يسعى لمواصلة تقديم العروض القوية في المباريات القادمة، في الوقت الذي يستعد فيه للمنافسة على ثلاث جبهات في الفترة القصيرة القادمة.

وسيستهل الريدز جدول مبارياتهم المزدحم بمواجهة فريق نيوكاسل يوم السبت القادم في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، قبل أن يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه كبطل لدوري أبطال أوروبا ضد نابولي، بالإضافة لمباراته ضد فريق إم كيه دونس في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين في الأسابيع القليلة القادمة.

وقال فان دايك في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نريد مواصلة تقديم العروض القوية وتحقيق الفوز في كل المباريات. سنخوض سبع مباريات قبل التوقف الدولي القادم، وهدفنا سيكون الفوز بها جميعًا".

وأضاف "من الصعب التكهن حول ما إذا كان عدد النقاط التي حصدناها الموسم الماضي سيصبح كافيًا للفوز باللقب هذا الموسم، ولكننا نعلم أن مصيرنا في أيدينا وعلينا تحقيق الانتصار تلو الآخر دون الانشغال بنتائج الفرق الأخرى".

وتابع "ندرك جيدًا أن مانشستر سيتي سيكون أحد المرشحين بقوة للاحتفاظ باللقب هذا الموسم أيضًا، ولكن الدوري الإنجليزي ليس هو البطولة الوحيدة التي نسعى للفوز بها، فهناك العديد من البطولات الأخرى التي نطمح فيها للهدف ذاته".

وواصل الدولي الهولندي "خلال الأسابيع القادمة، سنلعب أيام السبت أو الأحد وفي منتصف الأسبوع أيضًا بصفة منتظمة تقريبًا".

وأكمل "تنتظرنا مواجهات صعبة، فنحن سنذهب إلى لندن لمواجهة تشيلسي وسنرحل إلى إيطاليا لنواجه نابولي في دوري الأبطال، ولا يجب أن ننسى كأس الرابطة أيضًا، فمبارياتها لا تكون سهلة كذلك".

وأنهى حديثه عن ناديه بقوله "لدينا وعي كامل بصعوبة المنافسة في المرحلة القادمة وحتى نهاية الموسم، ولكننا نتمتع بالعقلية اللازمة للوصول لأهدافنا، واللاعبون جميعهم عازمون على تحقيق الفوز في كل المباريات".

وعن فترة التوقف الدولي مع منتخب هولندا، قال فان دايك "لقد كان أسبوعًا مثاليًا، ونجحنا في حصد ست نقاط جديدة مع المنتخب الهولندي، والآن ينتقل تركيزي إلى المباراة القادمة ضد نيوكاسل".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول