ديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوكميرهان حسين تعلن انتهاءها من تصوير"قيد عائلي""ولا فيه غيره يفرحني.. والكورة أجوان".. هكذا تفاعل نجوم الفن مع فوز الأهلي بكأس السوبرمحمد شاهين: اجتهدت في ألبومي الجديد وردود الأفعال اسعدتني

إدارة الأهلي تطلب حيثيات حكم غرامة هيندريك

   -  
هندريك لاعب الأهلي

كتبت - ريهام حمدي:

طلب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من المستشار القانوني بالنادي اتخاذ كافة الإجراءات لاستئناف الحكم الصدارة لمصلحة البرازيلي هيندريك من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبحسب المركز الإعلامي للنادي الأهلي، فأن المستشار القانوني بدأ في خطوات الاسئناف على الحكم وتجهيز ملف جديد للدفاع عن حقيق النادي أمام فيفا.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر فرض غرامة على النادي يقدر بـ990 ألف دولار نظرًا لإنهاء عقده دون الوصول لاتفاق بين الجانبين.

وكان هندريك انضم للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لموسم (2014 - 2015) إلا أنه لم يستمر سوى ستة أشهر فقط قبل أن يرحل مجانًا بعد استغناء النادي الأحمر عن خدماته.

جدير بالذكر أن لاعب الوسط البرازيلي شارك مع الأهلي في أربع مباريات بالدوري خلال فترة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة