صور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)جامعة القاهرة: رفع مكافأة النشر الدولي بنسبة 100% (فيديو)الخشت: مليار و800 مليون جنيه رصيد جامعة القاهرة في البنوكميرهان حسين تعلن انتهاءها من تصوير"قيد عائلي"

إيتو: لو كان اسمى "إيتوسينهو" كنت سأفوز بالكرة الذهبية

   -  
الكاميروني صامويل إيتو

قال الكاميروني صامويل إيتو، لاعب برشلونة السابق في تصريحات لشبكة "VoxAfrica"، إن الأفارقة "لا يحظون باحترام المرشحين"، مشيراً إلى أن جائزة الكرة الذهبية لن ينالها نجما ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني مستقبلاً.

وقال إيتو إن عدم تواجد صلاح وماني والجابوني أوباميانج، المتوّجين بجائزة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، في قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم لا يوجد له أي تفسير.
وأضاف النجم الكاميروني المعتزل أنه مما لا شك فيه أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعبان على أعلى مستوى، إلا أن المتوّج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع ليفربول هم محمد صلاح وساديو ماني.
وفي تعليقه على عدم فوزه بجائزة الكرة الذهبية، قال إيتو ساخراً إنه "لو كان برازيلياً لتوّج بالجائزة"، مضيفاً "لو كان اسمي إيتوسينهو كنت سأفوز بالكرة الذهبية".
وعن تاريخه الشخصي قال إيتو "أنا لاعب فريد من نوعه، أنا الأفضل في إفريقيا و يجب أن أحصل على مكانتي ، الآخرين يعرفون ذلك جيدا وعليهم قبول هذا الأمر" .

يجب أن تحصل الكاميرون على بطولات أكثر كما فعلت في عهدي ،الكاميرون هي برازيل إفريقيا لقد فعلت كل شيء لتحسين العلاقات بين الكاميرون والاتحاد الأفريقي لكرة القدم ،أعلم أنني لن أكون أبديًا و سيأتي شخص آخر و يفعل أشياء جيدة وربما أفضل مني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة