نائب وزير الدفاع السعودى: نظام طهران يدعى حماية "المستضعفين"تلفزيون تونس: السماح لمرشح الرئاسة نبيل القروى بالمشاركة فى حملته الانتخابيةآخرها "الجونة السينمائي".. فساتين رانيا يوسف التي أشعلت مواقع التواصلصور.. الووشو الصينية دورة مجانية لتعليم الفنون القتالية بجامعة عين شمس"الشرطة موجودة.. لأ مش موجودة".. خناقة بين الجزيرة والشرق على أفضل كذبةديسابر يعلن قائمة بيراميدز أمام انبيفى مفاجأة كبيرة.. الحزم يفوز على النصر فى الدورى السعودى للمحترفينالخطيب يهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بـ«السوبر»شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر على حساب الزمالكتعرف على إصابة محمود متوليفيديو..لحظة خروج لاعبو الزمالك من ستاد برج العرب ورفض استلام ميدالياتوائل جمعة: مبروك لاهلي وعقبال افريقيا والدوريتعرف على نتائج الجولة الخامسة من دورى المحترفين لكرة اليدجيلبرتو يهنئ الأهلي بلقب السوبرالشحات: أهدي لقب السوبر للجماهير الأهلي وأسرتي"الإنتاج الحربي": مشروع ضخم لصناعة محطات طاقة شمسية في مصر"نصّاب" يستولى على 25 مليون جنيه من 13 شخصاالسبت.. "حسن وحورية ملحمة النصر" على مائدة مكتبة القاهرة الكبرىألمانيا تزيد ميزانية بناء متحف الفن الحديث ببرلين للضعف.. اعرف التفاصيلأحمد صلاح حسني: تفاجأت بمكالمة محمد صبحي بعد مسلسل "حكايتي" (فيديو)

وصول بعثة النادي المصري لمدينة زنجبار استعدادا للقاء "ماليندي"

   -  
مران فريق المصري

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إلى فندق الإقامة، بمدينة "زنجبار"، وهي مجموعة جزر تقع بالمحيط الهندي، تبعد عن الساحل الشرقي لتنزانيا بنحو 35 كيلو مترا، لخوض مواجهة فريق ماليندى بطل زنجبار في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها في الخامس عشر من سبتمبر الجاري على ملعب عمان بـ "زنجبار".
وكانت بعثة الفريق قد غادرت مساء أمس مطار القاهرة متجهة إلى مطار إثيوبيا كمحطة ترانزيت، ثم انطلقت لإكمال باقى الرحلة إلى زنجبار.

يرأس البعثة محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد عوض عضو مجلس الإدارة، وتضم البعثة كلًا من: الثلاثى أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة حراس مرمى المصري، وفى خط الدفاع: كريم العراقي، اسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، محمود حمد، عبد الناصر دي ماريا، عمر كمال عبد الواحد.
أما خط الوسط فضم: فريد شوقي، حجاج عويس، عمرو موسى، أحمد ياسر، شيخ موكورو، ايزي ايميكا، إسلام عطية، حسن علي، سعيد سينبري، حسين رجب، وفى خط الهجوم: أوستين أموتو، محمود وادي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة