فيديوهات المتظاهرين على الجزيرة «مضروبة».. وتعود لعام 2011قنوات الإخوان تفبرك فيديوهات عن ميدان التحرير.. والواقع يكذبهاأكاذيب الإخوان عرض مستمر.. كتائب بير السلم تروج لفيديوهات قديمة والتحرير يتمتع بهدوءفضيحة للإخوان.. متظاهرو السويس هما هما متظاهرو الإسكندرية.. حتى مش عارفين يفبركوا100 ألف شاعر من أجل التغيير فى ضيافة دار الهلال‎الخطيب: التتويج بالسوبر يحملنا مسؤولية أكبر لتحقيق المزيد من الألقابأفشة: الفوز بالسوبر دفعة قبل بداية الدوريعاشور: الأهلي يتخطى كل شيء للفوز.. الآن نستعد للدوريطبيب الأهلي يكشف إصابات متولي وياسر إبراهيم والسوليةأجايي بعد التألق في السوبر: لن أرحل عن الأهليعبد الحفيظ: يمكنكم الآن إذاعة لقاء كانو سبورت.. والدوري أقوى من الكأس دائمامعلول: التتويج بالسوبر يرجع لروح لاعبي الأهلي الكبيرةرمضان صبحي: لاعبو الأهلي رجال.. ولا غضب بيننا ولاعبي الزمالكالأهلي والزمالك ينعيان مشجع الأخيرحسن شحاتة ينتقد ساسي: كان يتمشى أمام الأهليباريس هيلتون تبدي إعجابها بإطلالة مي عمر في افتتاح مهرجان الجونةمدحت العدل: الأهلي يستحق السوبرصفية العمري وخالد الصاوي في العرض الخاص لفيلم "ستموت في العشرين" بالجونةريم سامي تتألق بالأسود في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي "صور"عمرو أديب: كالعادة شربناها سادة.. والمدرب بهدلنا وودانا في 60 داهية

الصين تدعو الكونجرس الأمريكي لعدم التدخل في شؤون هونج كونج

   -  
وزارة الخارجية الصينية في هونج كونج

بكين - أ ش أ

دعت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الأربعاء، أعضاء الكونجرس الأمريكي إلى التوقف عن التدخل في شؤون منطقة "هونج كونج" الإدارية الخاصة.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة "هوا تشون يينج" – في تصريح اليوم تعليقا على إعلان بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي أنهم سيتقدمون بمشروع خاص بتجميد بيع معدات إنفاذ القانون إلى هونج كونج - إن هؤلاء الأعضاء يسعون إلى تجميل جرائم العنف باعتبارها حقوقا إنسانية وحرية، وتشويه صورة شرطة هونج كونج باتهامهم بالاستخدام المفرط للقوة أثناء عمليات إنفاذ القانون.

وأضافت أن ممارسات هؤلاء النواب "تمثل انتهاكا للحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان إلى حد كبير"، معتبرة أن "ازدراء الرأي العام السائد في هونج كونج لاستعادة النظام كشفت عن نفاقهم هؤلاء النواب والمعايير المزدوجة".

وأكدت يينغ مجددا أن شؤون هونج كونج من الشؤون الداخلية للصين، ولا يحق لأي حكومة أو منظمة أو فرد أجنبي التدخل فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة